أخبار أمنية وقضائية

75 views
8 mins read

قتيلان في حادثي سير في البقاع

– توفيت المواطنة زكية الطقش (85 عاماً) نتيجة تعرّضها لحادث صدم سيارة، أمس، على طريق عام شمسطار ـــــ البقاع. نقلت جثة الضحية إلى مستشفى رياق العام، فيما علم أن سائق السيارة هو ع.ط.

– حادث سير آخر حصل في منطقة بقعتوتة ـــــ كسروان، أدّى إلى وفاة المواطن حسين مشيك (43 عاماً). أما في الوقائع بينما كان حسين خلف شاحنته الـ«مرسيدس» يعمل على تعبئة خزانها بمادة المازوت، تحرّر مغير السرعة (الفيتاس) وتراجعت الشاحنة إلى الخلف وصدمته بحائط تابع لمحطة المحروقات.

سلب مسلّح لمحطّة وقود وفرن في الدامور

دخل مسلّحان ملثمان، أمس، إلى محطة وقود (هيبكو) على أوتوستراد الدامور، وسلبا صاحب المحطة ج.ح. مبلغاً من المال بقوة السلاح وفرّا على متن «جيب أسود» رباعي الدفع. وبعد نحو نصف ساعة، دخل المسلحان إلى أحد الأفران في المنطقة نفسها وسلباه محتويات صندوقه، ثم توجّها جنوباً عبر المسلك الغربي.

سكّان عين نجم يمنعون مدّ خطوط التوتر العالي

منع سكان منطقة عين نجم، يوم أمس الخميس، فريق عمل من مؤسسة كهرباء لبنان، مدعوم بأفراد من فرقة «الفهود» في قوى الأمن الداخلي، من تمديد خطوط فوق أعمدة التوتر العالي. حيث تظاهروا الأهالي عند السابعة صباحاً، بشكل سلمي ووقفوا بوجه عمال المؤسسة، وقطعوا الطريق المؤدي إلى مقر الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية، وأحرقوا مستوعبات النفايات، ووزعوا وروداً على عناصر القوة الأمنية. انتهى الاعتصام وعاد موظفو الكهرباء من دون تركيب الخطوط

Previous Story

الهبر: حكومة اللون الواحد ستكون صناعة سورية

Next Story

رفيق الحريري أنتج تحولات جذرية في بيئة المجتمع اللبناني السياسية والوطنية

Latest from Blog