مارست الجنس مع 1000 شخص ثم تبيّن انها كانت رجلاً من قبل

44 views
9 mins read

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية، أن “المرأة المدمنة على الجنس كريستال وارن، إعترفت بأنها كانت رجلاً يحمل اسم كريستوفر سنودن، قبل أن تحوّل ذكورتها إلى أنوثة عام 2005”.

وأضافت أن “كريستال البالغة من العمر الآن 42 عاماً ولدت في مقاطعة سامرست، وانفصل والداها حين كانت في الخامسة من العمر، وعزت شبقها المزمن للجنس إلى انهيار زواجهما”.
ونسبت الصحيفة إلى المرأة الشبقة قولها إنها “خائفة من أن يؤدي اعترافها بأنها كانت رجلاً من قبل إلى إغضاب الكثير من الرجال الذين ضاجعتهم، ولكن كان عليها أن تعترف بالحقيقة”.

وزادت كريستال “سيعتقد الكثير من الناس أنني كذبت على الرجال لممارسة الجنس معهم، لكن لا أشعر بأني فعلت ذلك لهذا الغرض فأنا امرأة الآن وتركت الماضي كله ورائي”.
وكانت كريستال إعترفت الأسبوع الماضي بأنها ضاجعت أكثر من 1000 رجل حتى الآن، بعد أن فقدت عذريتها في الـ15 من عمرها مع زميل في المدرسة، وأصبحت بعدها مدمنة على الجنس ومارسته مع 40 شخصاً عند بلوغها سن الـ17 من العمر.
وأوضحت في مقابلة صحفية أنها “شعرت بالقوة بعد أن فقدت عذريتها وأصبحت مدمنة على الفور، وصارت تمارس الجنس مع صبية من عمرها وتنام مع شخص جديد كل شهر، وتشعر بالرضا عن نفسها كلما مارست الجنس”.

ولفتت الى أنها “تشعر دائماً بالجوع لممارسة الجنس، وكانت تغادر منزلها في منتصف النهار للبحث عن رجل في الحانات أو المقاهي وأخذه إلى منزلها لمضاجعته لأن ذلك يمنحها شعور الإرتياح”، مشيرة الى أنه “ينتابها الإكتئاب إذا مضت أيام قليلة من دون أن تمارس الجنس، وبدأت تنظر إلى الرجال كأدوات للجنس وتفكر بممارسته حتى حين تسير في الشوارع ولا سيّما مع الشبان”.

Previous Story

الزميل جمال فياض في لقاء صحفي مع مجلّة “الشبكة”

Next Story

المفتي حسون ينتقد سحب سفراء عرب من سورية … الرئيس أحمدي نجاد: إيران ستبقى حكومة وشعباً مع سورية في كل مواقفها

Latest from Blog