اختتام دورة تدريبية لتفعيل المؤسسات الاقتصادية في الهرمل

257 views
7 mins read

رادار نيوز – الهرمل – 14/4/2012 نظم مركز التخطيط والتنمية المحلية في الهرمل احتفالا جرى خلاله توزيع شهادات لفريق عمل أنهى دورة تدريبية ضمن برنامج D.Y.W لتفعيل المؤسسات الاقتصادية للنساء والشباب الممول من الاتحاد الاوروبي بالتعاون مع اتحاد بلديات الهرمل.

وقدم مدير البرنامج الدكتور جلال محفوظ شرحا عن المشروع الهادف لإقرار شراكة مع اتحاد بلديات مقاطعة روما الايطالية والسلطات المحلية في منطقة طنجة المغربية واتحاد بلديات الهرمل، موضحا ان المشروع قام بدراسة الاقتصاد المحلي للهرمل بالتعاون مع الهيئات المحلية، كاشفا عن النية للتعاون مع الوزارات والبلديات المعنية للمساهمة في ادارة التنمية على المستوى المحلي وبالتعاون مع مؤسسات في مختلف انحاء العالم.

وأوضح ان هذه الدورة “جزء من مشروع لنقل تجربة وخبرات مقاطعة روما الى المعنيين في الهرمل، وخلال الاشهر المقبلة سنشهد دورات عديدة بهدف إيجاد خبرات متخصصة تعمل على دراسة المشاريع لتطوير المجتمع المحلي”.

وأعرب خبير التنمية الايطالي داريو حنا من مقاطعة روما، عن فرحه لتعاونه مع شباب يملكون الرغبة للتطوير، متمنيا استعمال القدرات التي تم تدريبها، آملا الوصول الى علاقة أفضل مع الشركاء.

وفي الختام، سلم رئيس اتحاد بلديات الهرمل مصطفى طه شهادات على المتدربين.

Previous Story

خاجيريان أمينا عاما للاتحاد الآسيوي للسلة

Next Story

وصفة ﻏﺬﺍﺋﻴﺔ ﻟﻠﻄﻠﺒﺔ في ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻻ‌ﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ

Latest from Blog