الاعلامية بولا يعقوبيان تنتقل من المظاهرات السياسية إلى المظاهرات المدرسية !

182 views

رادار نيوز – مساء الجمعة كان الجمهور على موعد مع حلقة جديدة من برنامج “ستارز بالصف” مع الاعلامية بولا يعقوبيان التي تخلت عن السياسة ليوم واحد حتى تعود تلميذة إلى مدرستها… ولكنها طبعاً حملت معها المظاهرات التي تحولت من سياسية إلى مدرسية !!!

بولا التلميذة كانت مولعة بالسياسة منذ صغرها خاصةً وأنها عاشت خلال فترة سياسية مهمة، لذلك كانت في معظم الأوقات تهرب من المدرسة لتقود المظاهرات إلى قصر بعبدا ! وحين عادت تلميذة إلى مدرستها قادت مظاهرة طلابية إحتجاجاً على كمية الدروس الكبيرة التي يعطوها للتلاميذ، مطالبة بان تكون فترة ما بعد الظهر وأيام العطلة للعب ولا للدرس !!!

أما لناحية الصفوف فدخلت بولا إلى صف اللغة الفرنسية وحلت القواعد جيداً، وكذلك نجحت في إمتحان صف التاريخ ونالت 10 على 10,  وفي صف الرياضيات لم تتمكن من تذكر أمور كثيرة… وفي النهاية استدعاها المسؤول نظراً إلى مشاغباتها والمظاهرات التي فعلتها وأعطاها إنذاراً مهدداً ايها بالطرد في حال كررت ما فعلته !!!

هذا وتخلل الحلقة تقارير مع شقيقة بولا التي أوصلتها إلى المدرسة تماماً كما الأيام الخوالي ، ومع صديقتها الحميمة ومعلمتها…إضافة إلى أجمل صور الطفولة والمراهقة …

“ستارز بالصف” فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها اما الاخراج فلكارين ابو جودة… وضيف الحلقة المقبلة سيكون الفنان امير يزبك .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

التعادل سيد القمة الإسبانية – الإيطالية في البطولة القارية

Next Story

ما تكون زعلان مني … تا تصير أمير

Latest from Blog