منتجات جديدة تُثري مجموعة رشاشات استحمام GROHE New Tempesta

52 views
30 mins read

خيارات مثالية لكافة التصاميم والديكورات

تتمتع تشكيلة رشاشات الاستحمام GROHE New Tempesta بطيف واسع التقنيات المبتكرة والتصاميم المتنوعة ونماذج الرش متعددة الاستعمالات. وكما هي حالها دائماً، يعتبر الجيل الأحدث من هذه الرشاشات الكلاسيكية مثالياً لكافة المشاريع، لاسيما الضخمة منها. وتشتمل الإضافات الجديدة لهذه المجموعة على طراز نمط الرش الأحادي دون تهوية ونظام رشاش الاستحمام الذي يمتاز بتقديم القيمة الأفضل مقابل سعره الأمثل.

التنوع هو سر النجاح

تأتي رشاشات الاستحمام هذه المصممة حديثاً بمجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط، مما يتيح للمستهلكين اختيار ما يناسبهم من GROHE New Tempesta و GROHE New Tempesta Cosmopolitan وGROHE New Tempesta Rustic. فسواء كنت تبحث عن التصميم المعاصر المفعم بالحيوية أو التصميم الهندسي الحديث أو التصميم المزخرف بلمسة كلاسيكية، تحظى هذه المجموعة بما يلائم كافة التصاميم والأجواء وجميع نماذج الصنابير. وعلاوة على ذلك، تأتي GROHE New Tempesta بما يصل إلى أربعة أنماط مختلفة للرش، تشمل نمط الرش المطري اللطيف Rain، ونمط الرش المطري المفعم بإحساس الارتعاش المنعش GROHE
Rain O2، ونمط رش التدليك النابض Massage، ونمط الرش النفاث المثير Jet. وتتمتع كافة رشاشات الاستحمام بتكنولوجيا GROHE DreamSpray® التي توزع المياه بالتساوي بين كافة الفتحات، مما يثمر عن أنماط رش عالية الدقة. كما أن قطر رأس الرشاش الكبير البالغ 100 ملم يسمح لأنماط الرش بالوصول إلى أقصى مستويات الأداء، مما يضفي تجربة استحمام غنية بالمتعة في كل مرة.

منتجات جديدة: رشاش استحمام بنمط الرش الأحادي ونظام استحمام جديد

من المؤكد أن إضافة رشاش الاستحمام أحادي الرش لمجموعة GROHE New Tempesta ستنال إعجاب مصممي مرافق الرعاية الصحية، فنمط الرش المطري اللطيف Rain لا يتخلله الهواء، مما يلبي متطلبات تعزيز جوانب النظافة والصحة في قطاع الرعاية الصحية. ويمكن للمستخدمين الإمساك بالمقبض بشكل آمن بفضل تصميمه الملائم للاستعمال المريح. ومع ذلك، في حال سقط رشاش الاستحمام، فإن حلقة السيليكون التي تلف رأس الرشاش تحمي كلاً من أرضية الحمام وسطح الرشاش المصنوع من مادة الكروم.

أما نظام الاستحمام الأنيق والجديد GROHE New Tempesta Cosmopolitan، فيُثري مجموعة أنظمة الاستحمام ذات الأسعار المنافسة من GROHE، ومن خلاله يمكن إدارة ذراع الرشاش الطويلة البالغة 390 ملم للاستمتاع بتجربة استحمام تلبي المتطلبات الخاصة. ويوفر رأس الرشاش بقطره البالغ 160 ملم نمط رش مطري غني يغطي كامل الجسم.  ولمزيد من راحة البال أثناء الاستحمام، يشتمل هذا النظام على منظم الحرارة Grohtherm 1000 Cosmopolitan. وبفضل تمتعه بتصميم أنيق ومبسط واستخدامه لتكنولوجيا GROHE TurboStat®، يتغلب هذا النظام على مخاطر الإصابة بالصدمات الساخنة والباردة الناجمة عن الضغط المتقلب في أنابيب المياه.

تزخر بأفضل التقنيات

تشتمل كافة رشاشات GROHE New Tempesta على أحدث تقنيات الاستحمام. فلحماية المستخدم من الاحتراق من سخونة المياه، تُحدث تكنولوجيا GROHE CoolTouch® حاجزاً بين المياه الساخنة وسطح الكروم الخارجي، فيما تضمن تكنولوجيا GROHE StarLight® للرشاش وتجهيزاته الاحتفاظ بتألقهم لفترة طويلة من الزمن وتحميهم من الخدش والاتساخ، أما تكنولوجيا SpeedClean فتتيح تنظيف الكلس المتراكم على فتحات الرشاش  بمنتهى السهولة بأطراف الأصابع.

ولا تقتصر كفاءة رشاشات GROHE New Tempesta

على تقديم أعلى مستويات المتعة أثناء الاستحمام، بل إنها تراعي متطلبات الحفاظ على البيئة. فتتوفر طرازاتها مع تكنولوجيا GROHE EcoJoy® كتجهيز اختياري، والتي تمكن المستخدم من إدارة استهلاك المصادر البيئية، فيمكنه توفير المياه يومياً دون التنازل عن الراحة في الاستحمام.

ملاءمة مثالية لكافة الديكورات والتصاميم

أياً كان تصميم وديكور الحمام، تأتي رشاشات الاستحمام GROHE Tempesta New لتضفي عليه مزيداً من الروعة والانسجام. فطرازاتها المتنوعة تتراوح من رشاشات الاستحمام الرأسية والرشاشات اليدوية إلى أعمدة ارتكاز الرشاش بطول 600 أو 900 ملم إضافة إلى تجهيزات حمل الرشاش الجدارية لأحواض الاستحمام بما يكمل أنظمة الاستحمام. ومن شأن هذه المجموعة الواسعة أن تلبي متطلبات التركيب على تنوعها، حيث تم تصميم كافة المنتجات بشكل يسهل تركيبها.

لمحة عن شركة GROHE

تعتبر Grohe AG  أكبر شركة أوروبية في مجال صناعة التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات)، وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال. ومن خلال مكانتها الرائدة عالمياً في قطاع الأنظمة والتجهيزات الصحية، ترسي Grohe أرقى معايير الجودة والتصميم والتكنولوجيا والاستدامة في هذا القطاع لتوفير التدفق المثالي للمياه.

تتخذ شركة Grohe من مدينة “هيمر” مقراً لها ومن مدينة “دوسلدورف” مركزاً لها، وتوظف حالياً نحو 5400 شخص حول العالم، منهم 2,400 في ألمانيا. وفي عام 2010، حققت الشركة مبيعات بلغت 980 مليون يورو من لوازم المطابخ والحمامات ورشاشات الاستحمام والتجهيزات الآلية للقطاعين التجاري والمقاولات وتجهيزات التركيب وأنظمة التنظيف العاملة بدفق المياه.

تضم جروهى ستة مصانع إنتاج، تقع ثلاثة منها خارج ألمانيا، وتحديداً في البرتغال وتايلاند وكندا. وتحقق الشركة حالياً 80 بالمئة من مبيعاتها خارج ألمانيا.

ومنذ يوليو 2011، تمتلك GROHE حصة الأغلبية في شركة Joyou، الرائدة في السوق الصينية، وذلك بعد النجاح في إتمام عرض للاكتتاب العام، حيث أصبحت تمتلك Joyou Grohe Holding AG التابعة لشركة GROHE نسبة 57,2%.

شركة GROHE في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا

صندوق بريد 27048

CY-1641، نيقوسيا، قبرص

الموقع الإلكتروني: http://www.grohe.com/mea/

للتواصل الإعلامي:

ميماك أوجيلفي للعلاقات العامة

ليال ابوانطون

هاتف: +961 1 486065

بريد إلكتروني: layale.abouantoun@ogilvy.com

Previous Story

الحاج حسين العويني (1900-1971)

Next Story

بحث عن أصول حجاب المرأة في حضارات الشرق والغرب

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه