//

علا الملاح قدرة لا محدودة

1311 views
8 mins read

رادار نيوز – وفي الكلام عنها كإعلامية زميلة، تتجاذبك في آن معاً الذاتية والموضوعية. الذاتية نظراً للزمالة والصداقة التي تربطنا، والموضوعية حتى لا تجرفك العاطفة الى الانحياز. ولكن سرعان ما يهون الأمر لأنهما لا تتنافران ولا تتناقضان لأنها تحمل من الصفات والخصال الحميدة الكثير وحتى الكلمات تعجز عن أن تفيها حقها؛ ففيها يتطابق الذاتي والموضوعي ويتوازنان ويتكاملان ويترادفان.

فقد تخلّقت بالإنسانية وعشقت مهنتها، وكان اصرارها العنيد على متابعة رسالتها،… التي كما رأيتها نذرت حياتها لها،  وقد اعطاها الله من قوة الاحتمال وجلد المثابرة، وتحقيق ما هو مطلوب منها، وأكثر… لتنصر مهنة الاعلام فتضيء منارته!

وتطلّ علينا من على شاشة الميادين في مدّها الحيوي لتنقل مع أسرتها الواقع كما هو، وتدخل قلوب الناس في الوطن العربي والعالم. وكل ذلك يجعلها في موضع الاحترام والتقدير، ومحط أنظار المخلصين.

من هنا تعرف دائماً ان تتجدد، ليس هناك كبير عندها سوى الحدث والحقيقة، صريحة الرأي لأنها هي، ويسعدني اليوم أن أوجه اليها تحية الأخوة والمودة والإعجاب بها، وأقدّر وأحترم غزير عطائها، لتبقى مصدر إشعاع للطمأنينة والثقة بالمستقبل لكل معارفها وزملائها.

كما ونوجه أخلص التحيات وأسمى عبارات الود والتقدير الى كل فريق عمل قناة الميادين وبتوفيق الله.

Previous Story

نيكول سابا نجمة عيد الفطر

Next Story

سؤال الهوبة الكردية

Latest from Blog