لما ساسين الملكة الثامنة في جامعة الحكمة

138 views
10 mins read

رعى رئيس جامعة الحكمة المونسنيور جوزف مرهج الحفل الثامن لإنتخاب ملكة جمال الجامعة لعام 2011 الذي أقيم في فندق الحبتور في سن الفيل حضره رئيس لجنة إنتخاب ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود، ملكة جمال لبنان رهف عبدالله وملكة جمال الجامعات جيسيكا وردة.

وانتخبت الطالبة في كلية الحقوق لما ساسين الملكة الثامنة لجمال جامعة الحكمة فيما حلت الطالبة في كلية العلوم الإدارية والمالية باميلا الجميل وصيفة أولى وزميلتها كريستيل سعادة وصيفة ثانية.

كذلك انتخبت ساسين ملكة الأناقة وزينب مسلماني ملكة الفوتو جينيك والثقافة وغريتا الخوري ملكة الصداقة، كما إنتخب جان ميشال عياش رجل العام في الجامعة وميشيل قصيفي طالبة العام.

بعد النشيد الوطني ألقى المونسنيور مرهج كلمة أشاد فيها باللجنة المنظمة للحفل المؤلفة من طلاب جامعة الحكمة الحريصة على صقل مواهب أبنائها في كل الميادين إلى جانب عملها الأكاديمي معهم.

وقال: جامعة الحكمة أرادت الدخول في معترك الجمال ليس حبا به فقط، بل لتعليم طلابنا وطالباتنا على حب المنافسة الشريفة وحسن الإختيار والتنظيم، والجمال الذي هو عطية من الله، نريده لخير الإنسان والمجتمع.

ثم أشاد مقصود بمسيرة الحكمة مع الجمال رغم صغرها، لكن الحكمة لها جولات وبطولات في كل الميادين، تلته منى فارس ناقلة تحيات وزارة السياحة وأعجابها بالدور الذي تقوم به جامعة الحكمة لتعزيز وجه لبنان الثقافي والسياحي.

والمرشحات العشر هن:غريتا الخوري، بولين الحايك، باميلا الجميل، ساندرا خنفور، زينب مسلماني، ميريم نمور، أنجيليكا سيف، كريستيل سعادة، لما ساسين ولارا وهبة.

وتألفت لجنة الحكم من إيميه سكر، منى فارس، عصام عطالله، إيلي أبي عاد، هبة غندور، ماريان نصار، رنا حداد، ميغو إيفازيان، رهف عبدالله وميراي سميرة.

وتسلمت الملكة الجديدة تاجها من ملكة جمال الحكمة لعام 2010 لوتشيانا هامبرسوم

Previous Story

ازاحة الستارة عن نصب جوزف ولور مغيزل في سيدة اللويزة

Next Story

سمكة متوحشة عند شاطىء صور

Latest from Blog