عراجي بعد تزايد الاصابات: أشفقوا على أحبائكم وارأفوا بسلامة مجتمعكم
رادار نيوز- تساءل رئيس لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية النيابية النائب الدكتور عاصم عراجي عن “غاية المهملين والمتنكرين لأبسط مفاهيم الحماية الشخصية والتباعد الإجتماعي المفترض في حده الأدنى من وباء كورونا”. وقال



