انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق التي تتغذى من محطة عاليه الإثنين…
رادار نيوز – أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عزل محطة عالية الرئيسية 66 ك.ف. بالكامل يوم الاثنين المقبل 8 حزيران من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر، وذلك في إطار تأهيل مخرجي



