/

المدارس الكاثوليكية إحتفلت بعيد جميع القديسين

46 views
9 mins read

رادار نيوز – احتفلت الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية بعيد جميع القديسين، شفعاء كنيستها، بعد جمعية عمومية لمندوبي البطريركيات والأبرشيات والرهبانيات.

احتفل بالقداس رئيس اللجنة الأسقفية للمدارس المطران كميل زيدان، وحضره نائب رئيس اللجنة الأم جوديت هارون، وعضو اللجنة حبيب زريبي والزائر الاقليمي للأخوة في المدارس المسيحية فادي صفير واعضاء هيئات الأمانة العامة.

وبعد الانجيل، ألقى المطران زيدان عظة، دعا فيها الجميع الى “القداسة وعن وجوب الحضور إلى جانب كل الذين أحبهم يسوع لننقل لهم رغبة الله بانقاذهم من كل ما يتعرضون له من ضيق وظلم وقهر”.

وقال: “ان القداسة تتجلى في قيام مدارسنا الكاثوليكية بأعمال خير لا يراها البعض، ولكنها موجودة، ومتنوعة، وهذا ما يشدنا لمواصلة بناء الانسان، على الرغم من كل التحديات والصعوبات، لكي نحقق الانتظارات المعقودة عليها والتي تتجاوب مع تطلعات الذين وثقوا بنا فسلمونا تنشئة أولادهم أمانة، وهنيئا لنا إذا أحسنا القيام بهذه المهمة وحافظنا على الأمانة”.

وبعد القداس، شكر الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار جميع الذين شاركوا في الجمعية العمومية، والذين شاركوا في الورشة الخاصة بتعديل المناهج التي دعا إليها المركز التربوي للبحوث والانماء.

كما قدم التهنئة للجميع، ولليون كلزي بانتخابه عضوا في الهيئة التنفيذية، وأكد “ان المدارس الكاثوليكية ستواصل شهادتها مهما كانت الصعاب وهي لن تتوقف عند اتهامات باطلة بل تعمل بتوجيهات الكنيسة وتحكِّم الضمير وتلتزم الأنظمة المرعية الاجراء”.

Previous Story

بروتوكول تعاون بين مؤسسة كرامي وغرفة التجارة في طرابلس

Next Story

الجوزو : للمحافظة على الوجه الحضاري لبيروت

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه