/

قانصو إستقبل وفد المجلس الأردني للشؤون الخارجية: مع الثابتين على المبادئ في مواجهة العدو الصهيوني والإرهاب

118 views
11 mins read

رادار نيوز – إستقبل رئيس الحزب “السوري القومي الاجتماعي” الوزير السابق علي قانصو وفدا من المجلس الأردني للشؤون الخارجية ضم النائب السابق حازم العوران، العميد علي الحباشنة، العميد أمين الجعافرة والكاتب ضرغام الهلسة، وحضر اللقاء إلى جانب قانصو عميد الإعلام معن حمية وعضو المجلس الأعلى عامر التل.

وعرض الوفد “المهام التي يقوم بها لناحية التأكيد على الخيارات الوطنية والقومية ومواجهة كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، وخلق بيئة من أجل التكامل على المستويات الشعبية دعما لخيار الصمود والمقاومة ومواجهة الإرهاب والتطرف والاحتلال.

قانصو
من جهته، أثنى قانصو على “الجهود التي يبذلها المجلس وسعيه إلى خلق دينامية شعبية مرتكزة على المبادىء والثوابت وعلى الرؤية الواضحة، لأهمية وحدة الهدف والمصالح بين دول الهلال الخطيب وتوحدها في مواجهة العدو الصهيوني والإرهاب”.

أضاف: “إن الحروب التي تشهدها بلادنا خصوصا في سوريا والعراق، تستهدف تفتيت المنطقة طائفيا ومذهبيا وعرقيا، لتشكيل السياج الأمني للعدو الصهيوني، وإن الحرب على الشام هي لإسقاط مكامن الصمود والقوة في أمتنا، لأن الشام هي الوحيدة التي إستمرت ترفع لواء فلسطين وحق التحرير والعودة، وهي التي وقفت إلى جانب الأردن ولبنان والعراق لتخطي حروبهم وأزماتهم”.

وتابع: “التاريخ يسجل عمق الالتزام بالخيارات والثوابت، وليس ترجرج المواقف، لذلك نحن نشد على أيادي الثابتين على المواقف والمبادىء سعيا وراء توحيد الجهود والطاقات ولتحصين بلادنا في مواجهة العدو الصهيوني وقوى الإرهاب والتطرف”، مؤكدا على “أهمية المبادرة التي أطلقها الحزب السوري القومي الاجتماعي لقيام مجلس تعاون مشرقي يحقق التكامل الاقتصادي بين دول الهلال السوري الخصيب”.

وإستقبل قانصو أيضا ماجد حتر شقيق الشهيد ناهض حتر على رأس وفد يرافقه عماد الحطبي والدكتور خلدون غرايبه، وجرى خلال اللقاء التشديد على أهمية مواقف الشهيد وضرورة تجميع نتاجه الفكري والسياسي وإعادة نشره.

Previous Story

عون في بكركي والراعي يعلن الدعم الكامل

Next Story

دراسة: اوروبي واحد من كل 2 يشكك في صدقية وسائل الاعلام

Latest from Blog