دورة كأس الكتيبة الكورية في كرة القدم – صور

59 views
8 mins read

نظمت القوة الكورية العاملة في اطار القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان “اليونيفيل” في منطقة انتشارها، وبرعاية قائدها الكولونيل كيم تي اب، بالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء صور دورة “كأس الكتيبة الكورية” في كرة القدم، شارك فيها فرق من الجيش اللبناني والبرج الشمالي وصور وطيردبا والبرغلية والشبريحا والعباسية، وذلك على ملعب صور البلدي وبحضورالكولونيل اب ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني وممثل عن اللواء الثامن في الجيش اللبناني، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، وحشد من الجمهور.

بعد النشيدين اللبناني والكوري تحدث الحسيني فشكر القوة الكورية على “تعاونها مع السلطات البلدية والمجتمع المحلي”، مشيدا بدورها في “تقديم المساعدات في شتى المجالات للقرى التي تقع ضمن اطار عملياتها”.

بدوره قال الكولونيل آب: “ان تنظيم هذه الدورة هو من اجل الامن والازدهار في لبنان عامة والمساهمة في ارساء السلام المستدام في لبنان من خلال التضامن والاتحاد بين الفرق المشاركة، وان ما نقوم به هو رد متواضع على تأييدكم وتعاونكم لمساعي القوة الكورية لنجاح مهمات حفظ السلام في جنوب لبنان وخصوصا لوجودنا هنا منذ اربع سنوات. اتمنى ان تسهم هذه النشاطات في تقوية علاقة الصداقة بيننا.

وكانت الدورة افتتحت بمباراتين الاولى جمعت فريقي الجيش وبلدية طيردبا، والثانية بين بلديتي البرج الشمالي وبرج رحال، وتختتم بمباراة نهائية يوم السبت القادم.

Previous Story

مؤتمر التجديد والاجتهاد الفكري عند الإمام خامنئي

Next Story

غنّيت… جديد الفنان غبريال عبد النور

Latest from Blog