وزير الخارجية الصيني: لانهاء التوتر مع كوريا الشمالية بالوسائل الديبلوماسية
رادار نيوز- قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي اليوم إنه :”يجب استخدام الوسائل الدبلوماسية لإنهاء التوتر في شبه الجزيرة الكورية حيث تعهدت كوريا الشمالية بمواصلة برامجها النووية والصاروخية في تحد لعقوبات الأمم



