إيران تهدّد بزيادة تخصيب اليورانيوم “20 ضعفاً”
رادار نيوز – حذر رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية كمال خرازي البلدان الغربية من مغبة الاستمرار في انتهاك الاتفاق النووي، ملوّحاً بزيادة تخصيب بلاده اليورانيوم بمعدل 20 ضعفاً. ونقلت وكالة “فارس”



