سعدية دعا رؤساء بلديات الضنية الى التشدد في تطبيق تدابير السلامة العامة
رادار نيوز – وجه رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية كتابا إلى رؤساء البلديات المنضوين في الإتحاد، دعاهم فيه “بعد تفشي وباء الكورونا بشكل مأساوي، وبناء للتعاميم والتوجيهات الصادرة عن المراجع المختصة،



