دورة الراحل عادل حكيم في كرة الطاولة اللبنانية

167 views
9 mins read

ألقاب الفردي لصالح وشلهوب واليماني ومرشي

تتابعت  دورة الراحل عادل حكيم الدولية الأولى للقدامى في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال(عين سعادة) باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبالاشتراك مع شركة “ايجي سبور”.وتقام الدورة احياء لذكرى الراحل.واقيمت أربع مباريات نهائية في فئة الفردي جاءت نتيجتها كالآتي:

– فئة فوق ال30 سنة: احرز بطل أفريقيا ومصر أحمد صالح اللقب بفوزه على رشيد البوبو(لبنان)(3-1).واحتلّ محمد الهبش(لبنان) المركز الثالث بفوزه على مواطنه جوزيف شلهوب(3-2).

– فئة فوق ال40 سنة:  احرز جوزيف شلهوب(لبنان) اللقب بفوزه على فؤاد مغربي(فلسطين)(3-0).واحرز بلال جمعه(لبنان) المركز الثالث بفوزه على مهند اليماني(فلسطين)(3-0).

– فئة فوق ال50 سنة: أحرز مهند اليماني (فلسطين) اللقب بفوزه على بلال جمعه(لبنان)(3-0).واحرز نديم رعد(لبنان) المركز الثالث بفوزه على محمد الحموي(سوريا)(3-2).

– فئة فوق ال60سنة:احرز سمير مرشي(لبنان) اللقب بفوزه على محمد الحموي(سوريا)(3-0)

وفي الختام،جرى حفل  تتويج الأبطال  من قبل رئيس اللجنة الأولمبية انطون شارتييه وعضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد اللبناني للعبة سليم الحاج نقولا ونائبه احمد عرقجي وامين الصندوق المحامي وائل نور الدين ورئيس الاتحاد الأفريقي المهندس خالد الصالحي  والرئيس الفخري للاتحاد الاردني الدكتور  عصمت الكردي وامين عام نادي المون لاسال جهاد سلامه وروك عادل حكيم.وتسلّم  كل من شارتييه وسلامه درعاً تذكارياً من حكيم.

ملاحظة: مرفقة صورة مع هذا النص وكلامها:

-كبار الحضور مع ابطال فئات الفردي(المصوّر سركيس يرتسيان)

Previous Story

رئيس بلدية صيدا محمد السعودي يتفقد الأشغال والأعمال المنجزة ضمن نطاق بلديته

Next Story

عيش الأشرفية في المهرجان الفني والثقافي والإجتماعي

Latest from Blog