قهوجي زار رئيس مجلس القضاء الأعلى

139 views
9 mins read

رادار نيوز- زار قائد الجيش العماد جان قهوجي اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد في قصر العدل في بيروت، في حضور النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي سمير حمود، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أكرم بعاصيري، وأعضاء مجلس القضاء الاعلى، وقاضي التحقيق الأول العسكري، ومفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية.
وتخلل الزيارة، وفق بيان للمكتب الاعلامي لمجلس القضاء، “عرض للأوضاع الدقيقة التي تعيشها البلاد، وللدور المفصلي لكل من السلطة القضائية والمؤسسة العسكرية في الحفاظ على الأمن وحماية المواطنين والذود عن مبدأ حكم القانون ومنطق دولة المؤسسات. كما إستذكر كل من القاضي فهد والعماد قهوجي التضحيات الكبرى التي قدمها وما زال يقدمها الجيش في معرض قيامه بالمهمات الجسام الملقاة على عاتقه، والشهداء من القضاء الذين سقطوا في محراب العدالة وهم يؤدون واجبهم في تثبيت حكمها بين الناس، وقد خلص اللقاء الى تأكيد روابط الإحترام التي تجمع بين القضاء والمؤسسة العسكرية، وأن العزم منعقد من اجل تفعيل اواصر التعاون بينهما تحقيقا للمصلحة العامة وخدمة لأمن الوطن وحق المواطنين في العيش بسلام وكرامة”.

وبعد اللقاء أدلى فهد بتصريح أبدى في خلاله الشكر للعماد قهوجي على زيارته، وقال: “أغتنم الزيارة للتنويه بالقيم والمزايا المشتركة التي تجمع مؤسسة الجيش بالقضاء، فمؤسسة الجيش هي مدرسة الشرف والتضحية والوفاء، كما أن القضاء متميز بالشرف والتضحية والإخلاص والتجرد. وكلا المؤسستين يؤدي دورا مفصليا في تثبيت دولة حكم القانون وحماية الوطن والمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

Previous Story

إيران ستبدأ تجميد بعض أنشطتها النووية

Next Story

سقوط قذائف هاون أمام الجامع الأموي في دمشق

Latest from Blog