تأجيل تحديد موعد إضراب هيئة التنسيق النقابية

126 views
7 mins read

رادار نيوز- عقدت هيئة التنسيق النقابية اجتماعا في مقر نقابة المعلمين في لبنان، ناقشت خلاله نتائج اتصالاتها باللجنة النيابية الفرعية المكلفة درس مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب. وتوقفت عند موقف رئيس اللجنة النائب ابراهيم كنعان الذي أعلن فيه عن ختم أعمال اللجنة الفرعية واجتماعاتها واصدار التقرير في نهاية هذا الاسبوع.
وبعد نقاش مستفيض للمعطيات، قررت هيئة التنسيق ما يأتي:
“- تأجيل تحديد موعد الاضراب الذي كان ينبغي تحديده في هذا الاجتماع الى الاجتماع المقبل للهيئة الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم 6/12/2013 في مقر نقابة المعلمين في لبنان ـ بدارو في الاونيسكو.

– تأكيد ضرورة أن يحفظ التقرير الحقوق المكتسبة للقطاعات كافة دون أي انتقاص ووفق ما جاء في مذكرة الهيئة الى اللجنة النيابية الفرعية.

– التحذير من أن أي مساس بالحقوق المكتسبة لأي من القطاعات سيدفع بالهيئة الى رفض التقرير واعتباره محاولة لفصل القطاعات بعضها عن بعض وضرب وحدة الهيئة، وبالتالي ستكون الهيئة مرغمة على اتخاذ الخطوات الكفيلة بحفظ الحقوق واقرارها كاملة.

– دعوة الاساتذة والمعلمين والموظفين الى المشاركة الفاعلة في تحرك هيئات المجتمع المدني يوم الجمعة المقبل في 6/12/2013، الساعة الرابعة بعد الظهر في ساحة رياض الصلح – بيروت، من أجل الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الأمني”.

Previous Story

تفجير ذخائر غير صالة في محيط بلدة جزين

Next Story

العراق متفائل في شأن التوصل الى إتفاق مع تركيا وكردستان حول النفط

Latest from Blog