توقيف شخصين في حلبا

154 views
9 mins read

رادار نيوز- صدر عن شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البلاغ الآتي: “توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الشمال في وحدة الشرطة القضائية عن قيام رجل وامرأة بتزوير وصفات طبية باسم طبيب وهمي (م. ك.) بغية الإستحصال على أدوية الأعصاب لترويجها وتعاطيها، وهما يقيمان في محيط بلدة حلبا – عكار.
نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، وبناء على إشارة القضاء المختص، قامت قوة من المكتب المذكور بدهم مكان إقامة المشتبه فيهما في حلبا وتمكنت من توقيفهما، وهما كل من:
– س.ل. (مواليد 1971، لبناني).
– م. ز. ( مواليد 1983، لبنانية).
وضبط في حوزتهما خاتم طبيب مزور، و27 وصفة طبية مزورة وفارغة، وبعضها مدون عليها إسم دواء الـ”ترامال”، بالإضافة الى كمية كبيرة من عبوات أدوية “بنزكسول”، “ريفوتريل”، “ترامال”…
بالتحقيق معهما اعترفا بترويجهما الحبوب المخدرة بالإشتراك مع شخص ثالث يدعى ش. ج. (مواليد عام 1985، لبناني) متوار عن الأنظار، كما اعترف الموقوف الأول بأنه عمل على تزوير خاتم بإسم طبيب وهمي وحصل على دفاتر وصفات طبية من مطبعة في منطقة حلبا، بعدما أوهم مالكها بأنه يريد إهداءه الى الطبيب الذي يعالج زوجته وابنه دون مقابل مادي، كما دون على دفتر الوصفات الطبية رقم هاتف ش. المذكور.

ومن خلال التحاليل المخبرية تبين أن س. المذكور يتعاطى الحبوب المخدرة، وهو مطلوب للقضاء بموجب مذكرتي توقيف بجرمي عمل مناف للحشمة مع إبنته القاصر، وخطف بقصد الزواج.

أودع الموقوف القضاء المختص، في حين تركت الموقوفة رهن التحقيق لكونها أمل لطفل رضيع، كما تم تعميم بلاغ بحث وتحر بحق ش. ج. المذكور”.

Previous Story

طائرة مساعدات روسية حطّت في مطار اللادقية

Next Story

الحريري: لإعلان طرابلس مدينة منزوعة السلاح

Latest from Blog