ميقاتي إستقبل وفد إتحاد المعماريين العالميين

622 views
8 mins read

رادار نيوز- إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وفد إتحاد المعماريين العالميين بعد ظهر اليوم في السرايا، وذلك لمناسبة عقد المؤتمر السنوي للاتحاد في لبنان.

وفي خلال اللقاء رحب ميقاتي بالوفد معتبرا أن “وجوده في بيروت له رمزية كبيرة، لأن بيروت شهدت على مر العصور منذ ما قبل الميلاد اهتزازات وزلازل وقد أعيد إعمارها بكل إصرار وتصميم وبأحدث المنشآت”، متمنيا أن “تكون العلاقة بين لبنان وتحديدا التنظيم المدني فيه والاتحاد، مبنية على تعاون مثمر من أجل تبادل الخبرات في الحقل المعماري في كل بلد من أجل الاستفادة منها”.

ذوق
وبعد اللقاء تحدث نقيب المهندسين في الشمال ونائب رئيس اتحاد المعماريين اللبنانيين بشير ذوق فشكر “الرئيس ميقاتي على لقائه الوفد خصوصا وأنه ليس التعاون الأول مع دولة الرئيس، فالمسيرة مستمرة معه منذ العام 1999، وهو سعى وكان له الدور الأساس في الصوت الإضافي في المجلس الأعلى للتنظيم المدني، وتأكيد أمر المباشرة بالتنفيذ واستيفاء رسم الخمسة بالمئة من قبل النقابة والتي تؤمن ايرادات للنقابة بطريقة مرنة”.

توبليه
بدوره شكر رئيس اتحاد المعماريين العالمين البير توبليه الرئيس ميقاتي على اللقاء، وقال: “إن معماريي لبنان يتمتعون بمكانة جيدة في لبنان وقد تكون المرة الوحيدة التي لا أضطر فيها للدفاع عن المعماريين، نظرا لحسن المعاملة التي يلقونها”.

وفي ختام اللقاء قدم المهندسان ذوق وتوبليه درع تقدير باسم الإتحاد الى ميقاتي الذي اولم تكريما للوفد.

Previous Story

مجلس نقابة المحامين في بيروت ناقش خلالها الملفات الأساسية

Next Story

بلدية صور تكرّم قائد القوة الكورية في اليونيفيل

Latest from Blog