/

أجندة الأحد 23 آذار 2014 من رادار نيوز

130 views
15 mins read

9,00 انتخابات لاختيار رئيس واعضاء مجلس امناء جديد لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت، في قاعة معهد التمريض – جانب مستشفى المقاصد في الطريق الجديدة، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء الرئيس الفخري للجمعية تمام سلام في الانتخابات الذي سيلقي كلمة في المناسبة.

9,00 حملة تشجير، في مشاع بلدة جون، بدعوة من بلدية البلدة، بالتعاون مع مؤسسة “جهاد البناء”، برعاية الوزير السابق ماريو عون.

9,30 يحتفل ابناء حارة حريك بعيد شفيعهم مار يوسف، في كنيسة مار يوسف حارة حريك، في حضور النواب: الان عون، حكمت ديب، وناجي غاريوس.

10,00 احتفال بعيد الام، يقيمه الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان واللجنة التأسيسية لنقابة العاملين في المنازل والمكاتب تحت شعار “من أجل المساواة لكل النساء، من أجل المساواة لكل العمال“، في قاعة قصر الأونيسكو، يتخلل الحفل كلمات لوزارة العمل، منظمة العمل الدولية، والاتحاد.

10,00 قداس إلهي عن روح المتروبوليت فيلبس صليبا، يترأسه راعي أبرشية جبيل والبترون وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت جورج خضر وراعي أبرشية صور وصيدا وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت الياس كفوري، بدعوة من المجلس الارثوذكسي اللبناني، في كنيسة مار نيقولاوس – شرين – المتن.

10,00     فطور لمناسبة عيد الام، برعاية الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، ينظمه قطاع المرأة في منسقية بيروت في ” تيار المستقبل”، في مقهى “غراند كافيه” – الروشة.

10,30    حفل غنائي استعراضي للعاملات الاجنبيات المهاجرات لمناسبة عيد الأم والمرأة  والطفل بعنوان:”من أجل المساواة لكل النساء، من أجل المساواة لكل العمال”، بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان واللجنة التأسيسية لنقابة العاملين في المنازل والمكاتب ،  في قاعة قصر الأونيسكو، بيروت.

11,00 قداس يحتفل به بطريرك انطاكيا وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بدعوة من الرئيسة العامة ومجلس الرئاسة العامة لرهبانية الراهبات اللبنانيات المارونيات ورئيسة دير مار يوسف – جربتا، لمناسبة اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في بازيليك القديسة رفقا – دير مار يوسف جربتا – البترون.

11,00 ازاحة الستار عن النصب التذكاري لشهداء قبرشمون، بدعوة من الحزب التقدمي الإشتراكي (وكالة داخلية الغرب – فرع قبرشمون)، بمناسبة السادس عشر من آذار، برعاية وحضور وزير الزراعة أكرم شهيب، في قاعة قبرشمون العامة.

13,00 مؤتمر صحافي، تعقده الجمعيات والهيئات والشخصيات الإسلامية، في نادي الصحافة – فرن الشباك.

19,00 إفتتاح المركز النهاري للتوعية ومعالجة جميع أنواع الإدمان، برعاية وحضور نقيب الصناعيين في لبناننعمت جورج افرام، في الدورة – بناية بنك بيبلوس، جانب معهد CITالطابق 11.

Previous Story

استمرار عمليات القنص في الحي الغربي وزاروب الباشا خلف المدينة الرياضية في بيروت

Next Story

عباس يحذرالإحتلال من عدم اطلاق الدفعة الرابعة من الاسرى

Latest from Blog