/

حظك الأثنين 5 أيار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

235 views
11 mins read

الحمل
مهنياً: قد تخوض اليوم الكثير من التجارب الجديدة في مجال عملك والتي تعطيك المزيد من الخبرات عاطفياً: بعض الأقرباء يتدخلون في علاقتك مع الحبيب مما يثير إستياؤك. 


الثور
مهنياً: عليك أن تتخذ الإجراءات المناسبة التي تدعم قراراتك في العمل عاطفياً: لا تحاسب الحبيب على كل تصرف يقوم به فأنت لست ملاكاً. 


الجوزاء
مهنياً: إعتمد على حدسك أكثر فقد تنجح في التوصل الى قرار نهائي عاطفياً: قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين من تحب ولكن لا تدع الموضوع يكبر. 


السرطان
مهنياً: قد تضطرب الأوضاع في العمل اليوم بسبب تغيرات جديدة تحدث عاطفياً: لا تدع مشاعر الغيرة تؤثر على علاقتك بالحبيب وعليك أن تتجاوزها. 


الأسد
مهنياً: علاقاتك المهنية في تحسن مستمر وتتعرف على أشخاص ذوي نفوذ ومهمين عاطفياً: مشروع زواج يلوح في الأفق للعازبين. 


العذراء
مهنياً: تكثر المشاريع خلال هذه الفترة وتتاح لك آفاق جديدة وفرص للإستثمار عاطفياً: لا تقدم أية وعود لا تستطيع أن تلتزم بها تجاه الحبيب. 


الميزان
مهنياً: شخصيتك قوية وتستطيع أن تواجه أية تحديات أو عوائق تقف في طريقك عاطفياً: حياتك العاطفية في إزدهار وتتقرب من الحبيب أكثر. 


العقرب
مهنياً: تحتفل اليوم مع زملاء العمل في إنجاز هام حققته مؤخراً عاطفياً: تنعم بحياة عاطفية هادئة بعيدة عن تدخلات الآخرين والإنتقادات. 


القوس
مهنياً: توقع اليوم على الكثير من العقود الناجحة التى تجلب لك إستثمارات مربحة عاطفياً: لا تهمل المناسبات الخاصة التي تهم الحبيب وشاركه بها. 


الجدي
مهنياً: أوضاعك المالية في تحسن فقد تحصل على مكافأة أو ترقية عاطفياً: تبدو عاشقاً من النظرة الأولى للقائك بأحد الأشخاص الذين يثيرون إهتمامك.

الدلو
مهنياً: أعمالك مزدهرة خلال هذه الفترة وتنجح في عدد من الإستثمارات عاطفياً: تبدو جذاباً ويزداد تألقك خلال هذه الفترة مما يجذب إليك الكثير من المعجبين. 


الحوت
مهنياً: عليك أن تختلط مع زملاء العمل بشكل أكبر وأن تتأقلم مع أجواء العمل الجديدة عاطفياً: الحب الصامت لن يدوم فلم لا تبادر الى مصارحة الحبيب.

Previous Story

لبنان: توقيف المتهم بإعداد سيارات الموت ونقلها إلى بيروت والهرمل

Next Story

التحكم المروري: احتراق سيارة عند حاجز المدفون

Latest from Blog