//

وزير الصحة ورئيس قسم الطوارئ في أوتيل ديو ينفيان تسجيل إصابة بفيروس الكورونا

106 views
6 mins read

رادار نيوز – ذكرت اذاعة صوت لبنان (93.3) معلومات خاصة عن “تسجيل اصابة بمرض الكورونا في مستشفى اوتيل ديو في الاشرفية”، وأفادت أن “المصاب من الجنسية السعودية، بانتظار تأكيد المعنيين الذين لم ينفوا ولم يؤكدوا الخبر.”

وكشف مصدر رفيع في وزارة الصحة للاذاعة ان نتائج الفحوص المخبرية لحسم الشكوك حول تسجيل اصابة بفيروس الكورونا ام لا يتوقع ان تصدر بعد ظهر اليوم.

واكد المصدر ان سعوديا دخل الى الاراضي اللبنانية امس وادخل الى المستشفى بحالة صحية حرجة اثارت الشكوك باحتمال اصابته بمرض الكورونا، مطمئنا الى اتخاذ كل الاجراءات الوقائية اللازمة في المستشفى، حيث يتابع الحالة فريق طبي مختص مكلف من قبل وزارة الصحة.

كما علمت صوت لبنان 93.3 ان اجتماعا يعقد منذ الصباح في وزارة الصحة برئاسة المدير العام وليد عمار وعدد من كبار الاطباء والاخصائيين لمتابعة الملف.

فيما نفى رئيس قسم الطوارىء في “اوتيل ديو” د.انطوان الزغبي لاذاعة صوت لبنان (100.5) ما اشيع عن تسجيل اصابة بفيروس الكورونا في المستشفى.

كذلك أكد وزير الصحة وائل ابو فاعور أنه “لم يثبت حتى الآن وجود حالة كورونا بـ “اوتيل ديو” وهناك حالة مشكوك فيها وتجرى الفحوص للتأكد اذا كانت سلبية او ايجابية.”

Previous Story

إرتفاع اسعار البنزين 98 أوكتان إلى 35400 و95 أوكتان إلى34700 والمازوت إلى 26300

Next Story

السفير الروماني في زيارة للشعار: نتطلع إلى تعامل لبنان مع الاستحقاقات السيادية

Latest from Blog