تكريم المتفوق الأول في لبنان بعلوم الحياة الطالب حسن دبوق

54 views
11 mins read

أقام المهندس ناصيف سقلاوي حفلا تكريميا على شرف الطالب المتفوق محمد حسن دبوق، نجل رئيس بلدية صور حسن دبوق، والذي حل في المركز الاول على مستوى لبنان في امتحانات شهادة الثانوية العامة – فرع علوم الحياة بمعدل علامات بلغ 513 علامة من 560 ممكنة.

أقيم الاحتفال في مطعم اوتيل “موريكس”، في حضور قائمقام صور بالانابة سعدالله غابي، القاضي عرفات شمس الدين، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، والد المكرم، مدير مكتب الضمان الاجتماعي في صور حسن عكنان، ممثلين عن حركة امل وحزب الله، الرئيس الفخري لنادي التضامن صور علي زبد، وفد من مدرسة الليسيه حناويه، شخصيات وفعاليات ورؤساء جمعيات وعائلة الطالب المكرم.

سقلاوي

وتحدث سقلاوي مشيدا ب”الانجاز العلمي المشرف للطالب محمد دبوق الذي رفع رأس مدينة صور وابنائها” معتبرا ان هذا “الانجاز ليس غريبا عن حفيد المربي الكبير الاستاذ توفيق دبوق وابن المهندس حسن دبوق” ومؤكدا ان “هذه العائلة الكريمة لطالما تعودت على العطاء والتفوق والابداع”.
واعتبر ان “تكريم الطالب محمد دبوق هو تكريم لكل صوري وجنوبي وانجاز محمد هو وسام على صدر الجميع” مشيدا ب”دور مدرسة الليسيه حناوية التي تعودت دائما على تخريج المتفوقين والاوائل”.

بواب

ثم تحدثت مديرة مدرسة الليسيه حناويه ماجدة بواب التي اشادت بمبادرة سقلاوي وباركتها، معتبرة ان “تكريم طالب متفوق كمحمد دبوق هو تكريم لمدينة بأكملها ولوطن بأسره”.
واشادت بالطالب دبوق وقدراته وانجازه، واعدة ان “تستمر مدرسة الليسيه حناويه كما عهدها الجميع صرحا تعليميا وتربويا بارزا وموئلا للمبدعين والمتفوقين”.

دبوق

وشكر دبوق سقلاوي على بادرته ومدرسة الليسيه على عنايتها واهتمامها الكبير بإبنه محمد وثقتها بقدراته على تحقيق الانجاز كما شكر الحضور على تلبية الدعوة وبارك لنجله بنجاحه.

كما شكر الطالب المتفوق محمد دبوق الحاضرين على تلبيتهم الدعوة وسقلاوي على تكريمه.

ختاما، سلم سقلاوي الطالب دبوق جائزة تقديرية ثم تم قطع قالب الحلوى والتقط الجميع الصور التذكارية.

Previous Story

عش عزيزاً او مت وانت كريم بين طعن القنا وخفق البنود

Next Story

الحاقد على برشلونة قريب من ريال مدريد

Latest from Blog