/

ونوس : ما يهمنا انتصار جيشنا على العصابات المسلحة الارهابية

89 views
8 mins read

رادار نيوز – أكد عضو كتلة المستقبل النائب بدر ونوس، في بيان اليوم، دعمه “الكامل للجيش اللبناني البطل الذي يدافع عن كرامة وعزة وسيادة الوطن”، موجها التحية “لأرواح شهداء الجيش والمدنيين من ابناء عرسال الأبرياء الذين رووا بدمائهم الذكية تراب لبنان”.

وقال ونوس :”ما يهمنا اليوم انتصار جيشنا الباسل في هذه المعركة والذي يواجه فيها العصابات المسلحة والارهابية والمتطرفة ويعيد سيطرته على كامل التراب الوطني ليعود أهل عرسال الى منازلهم وأرزاقهم”.

أضاف :”اننا ومع انتقادنا بشدة لمشاركة حزب الله في الحرب الدائرة في سوريا وما كنا نردده دائما بأن هذه المشاركة سترتد سلبا على الداخل اللبناني وستعطي ذريعة للارهابيين تبرر دخولهم لبنان للانتقام من الحزب وبيئته الحاضنة، الا أننا اليوم نعتبر أن الوقت لا يسمح للكلام السياسي وما يحصل في سوريا لا يبرر لأي كان تدنيس الأرض اللبنانية وقتل اللبنانيين الذين وفروا للنازحين السوريين كل ما يحتاجونه من مسكن وملبس وطعام رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اللبناني أصلا في بلده”.

وتابع :”لذا، فاننا اليوم معنيون في الوقوف صفا واحدا خلف الجيش اللبناني ليعود بانتصار مجيد يعيدنا بالذاكرة لما حققه في معركة مخيم نهر البارد حين أزاح عن صدور اللبنانيين ارهاب شاكر العبسي و عصابته”.

وختم ونوس :”كلنا مع الجيش اللبناني.. كلنا مع الوطن.. حمى الله جنود لبنان .. وحمى عرسال وأهلها .. وحمى لبنان.. والمجد والخلود لشهداء الوطن”.

Previous Story

حظك الثلاثاء 5 آب 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

Next Story

القادري : لا تساهل مع الجماعات التكفيرية ومشروعها التدميري

Latest from Blog