افتتاح I-Play، الملعب الأكثر عصريّة في لبنان

131 views
18 mins read

رادار نيوز – ازداد مركز التسوّق الأكثر عصريّة في لبنان تميّزًا وتألّقًا مع افتتاح I-Play، هذه الوجهة التي تقدّم للأطفال أوقات ممتعة وتجربة تعلّم مختلفة. وحوّل حفل الافتتاح الضّخم، يوم الجمعة 19 أيلول، الطابق العلوي في مجمّع ABC الأشرفية إلى عالم من الألوان الفرحة والجذّابة، مستقطبًاعددًا كبيرًا من الأطفال، والأهالي، ووسائل الإعلام،وزبائن الـABC.

في I-Play، يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و13 عامًا بمستوى جديد من الترفيه. إنّه وجهة فريدة من نوعهافي لبنانتكسو جدرانها رسومات الغرافيتي. ويُعتبر فنّ الغرافيتي شكلًا من أشكال التّصاميم الدّاخليّة وهو منتشرٌ عالميًا في دور الحضانة وغرف المراهقين.فهو كنايةٌ عن هواية فنية تمنح الأطفال فرصة للاحتفال بروح حرية الابتكار وتسمح لهم بالاحتفال بروح التّعبير الفنيّ، إلى جانب شخصيات صُمّمتخصيصاً لـI-Play.
سيستمتع أطفالكم في I-Playبأنشطة مختلفة، كتلك المرتكزة على الأشكال التي تخلق لدى الطّفل شعورًا متزايدًا بالتّشويق والتّحديّ، بالإضافة إلى المسار المخصّص لألعاب الحبال الذي يهدف إلى تحدّي قدرات الصّغار وتحفيز نموّهم الشّخصي؛ وتسلّق الجدارالذي سيزيدهم حماسًا وعزمًا وسيشجّعهم على تحقيق أهداف أكبر بفضل الإرادة والتّصميم؛ وأنشطة الحرف اليدويّة التي تسعى إلى تنمية حسّ الابداع والابتكار لدى الطّفل وتنمية طاقاته الذّهنيّة؛ ودروس الطّبخ التي تشدّد من جهة أخرى على تطوير مهارات الطّفل الاجتماعيّة، وتعزيز حسّه بالمسؤوليّة، وتشجيعه على التمتّع باستقلاليّة أكبر؛ وألعاب الفيديو التي تساهم في نموّه الذّهنيّ وقدرته على التّحليل المنطقيّ؛ والرّسم على الحائطالتفاعلي المخصّص للغرافيتي الذي سيسمح له بالتّعبير عن نفسه بحريّة عبر اعتماد أسلوب مُختلف وخلاّق. وخصّص I-Playمساحة للأطفال الأصغر سنًّا حيث يمكنهم اللّعب بالألواح التفاعلية والغوص في حوض الكرات ممّا يوفّر لهم تجربة فريدة من نوعها ويعزّز ثقة الأهل. وتسعى هذه الأنشطة وغيرهاإلى مساعدة الأطفال على الانفتاح على مهارات جديدة، والتعلّم المباشر وتشجيعهم على اكتشاف عالم مختلف وتخطّي حدود جديدة من حيث النشاط البدني والاستقلالية، وذلك تحت إشراف فريق متخصّص.

كان حفل الافتتاح عبارة عن مزيج من الألوان والصور، تخلّله استعراض يذكّر باستعراضات الشّوارع حيث شمل رقص الهيب هوب، وعروض التجمّعات المفاجئة flash mobs، والاستعراضات الفنيّة والموسيقيّة، والعروض الحيّة وسحوبات التومبولا. كما تخلّل الحدث جولة للتعرّف إلى المكان برفقة فريق مُدرّب.
هذا ليس كلّ شيء: يمكنكم أن تكونوا أوّل المحتفلين بمناسبات أولادكم الخاصة في I-Play! فالجميع مدعوّون إلى قاعةحفلات أعياد الميلاد والمناسبات المميّزة في I-Play.

وإلى جانب ذلك، سيتم خلال الأسابيع المقبلة افتتاح I-Caféعند مدخل I-Play لتستمتعوا بما لذّ وطاب من الحلويات والمأكولات السّريعة المخصّصة لجميع أفراد العائلة.

يفتح I-Play أبوابه أمام روّاده في المستوى L3 في مجمّع ABC الأشرفية، بجوار غراند سينما، وهو يعد جميع الأطفال بتجربة تعليمية مختلفة. نحن ننتظر زيارتكم لتختبروا ذلك بأنفسكم. لمزيد من المعلومات، زوروا صفحتنا على الفيسبوك http://goo.gl/e0SU8M

Previous Story

باسيل: هولندا وعدت بمساعدة الجيش بسلاح بقيمة 2.3 مليون دولار

Next Story

أصغر طفل في العالم يخوض تجربة السباحة

Latest from Blog