/

تصغير المعدة وفقدان الوزن بطريقه آمنه هو باختيار بعض الأكلات فقط

127 views
7 mins read

الفول

وجدت دراسة في طب مرضي السكر 2011 عن تأثير البروتينات النباتية الموجودة في الفول تساعدك في التحكم في النظام الغذائي الخاص بك لمدة 6 أشهر،  وبذلك فهو عنصر فعال للغاية في حرق دهون البطن وتحفيز فقدان الوزن، ويعمل النظام الغذائي النباتي علي زيادة سرعة حرق الدهون وخصوصاً البطن.

الحبوب الكاملة

ذكر الباحثون في جامعة بنسلفانيا، بأن المتطوعين علي برنامج إنقاص الوزن لمدة 3 أشهر، وكانت التعليمات بتناول الحبوب الكاملة. وأظهرت النتائج أن الحبوب الكاملة تقلل دهون البطن بشكل ملحوظ وذلك لأنها غنية بالمغنسيوم وهو عنصر رئيسي في تنظيم التمثيل الغذائي للدهون.

الفلفل الأحمر

في دراسة أجريت مؤخراً في مجلة التغذية، طلب الباحثون الهولنديون من حوالي 374 رجل حول الأطعمة التي يتناولوها باإستمرار وجدوا أن الوجبات الغذائية التي تحتوي علي البيتا كاروتين والليكوتين هي كل من الجزر البرتقالي، والفلفل الأحمر والطماطم وهذه العناصر مضادات أكسدة قوية وتساعد في حرق دهون البطن، ويذكر الباحثين أنها تساعد في التخلص من المركبات الضارة التي تعزز من تخزين الدهون.

الجريب فروت

تحتوي هذه الفاكهة علي إنزيم حرق الدهون، ويمكن أن تساعد في إمتصاص الدهون وتقليل النشأ والسكر في الجسم. يمكنك تناول الجريب فروت مع النظام الطبيعي لإنقاص الوزن.

Previous Story

روسيا تكشف عن شعار كأس العالم 2018

Next Story

طقس الغد ماطر مع انخفاض بالحرارة وبرق ورعد ليلا

Latest from Blog