/

سفير الامارات يشيد بافتتاح مكتب تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية – الخليجية

65 views
10 mins read

خطوة في سبيل تفعيل العلاقات وتعزيزها على كافة المستويات

رادار نيوز – أشار سعادة حمد سعيد الشامسي – سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى لبنان، في تصريح اليوم، إلى أهمية مكتب تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية – الخليجية في غرفة بيروت وجبل لبنان الذي تم افتتاحه أمس بحضور سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وبرعاية من رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير ورئيس الهيئات الاقتصادية الوزير الاسبق عدنان القصار.

وأكد السفير الشامسي أن دول الخليج تقف إلى جانب لبنان في كل الظروف التي يمر بها وهي تأمل بعودة الاستقرار على الساحة الداخلية من أجل تفعيل سبل التعاون وتحفيز الاستثمار ودفع العجلة الاقتصادية، لافتاً إلى أن هذا المكتب يأتي نتيجة التنسيق والتعاون من خلال الزيارات التي قام بها الوفد اللبناني إلى رؤساء الغرف التجارية في الدول الخليجية.

وشدد على أن هذا المكتب يشكل تأكيداً جديداً على أهمية العلاقات الثنائية التي تجمع بين لبنان وسائر الاشقاء العرب ويعتبر دعامة أساسية لتفعيل وتأطير العلاقات وتعزيزها، أملاً بأن يتم تحقيق الأهداف المرجوة على كافة المستويات الاقتصادية والاستثمارية والمالية والتجارية بما يعود بالفائدة والخير على الجميع.

وثمن السفير الشامسي الجهود البناءة التي يقوم بها شقير وكافة الهيئات الاقتصادية في القطاع الخاص من أجل المساهمة في تنشيط هذا القطاع الحيوي وحماية لبنان بظل المخاطر المحدقة به.

وختم بالقول: “إن الامارات لن تألو جهداً في سبيل تعزيز العلاقات الاماراتية – اللبنانية وتوفير كل الظروف المناسبة والأجواء المؤاتية لتحقيق ذلك انطلاقاً من محبتها للبنان، حكومة وشعباً، وحرصها على استقراره وأمنه وسيادته وازدهار اقتصاده”.

Previous Story

تجمع العلماء التقى وفدا من علماء دولة مالي

Next Story

إضاءة شموع عند المتحف بهذه الأثناء قبل انطلاق مسيرة ستجوب شوارع بيروت باتجاه عين المريسة بدعوة من حملة “طلعت ريحتكم”

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه