تأهل “المتحد” لتمثيل لبنان في بطولة”الستريت بول”الدولية في تركيا

190 views

تأهل فريق المتحد طرابلس في “الستريت بول” لتمثيل لبنان في البطولة الدولية التي ستقام في تركيا، وذلك بعد أن حل الفريق الأفضل في الدورة التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة السلة بالاشتراك مع شركة “ريبوك” وكانت بمثابة إختبار من الطراز الصعب على ملعب ميشال المر.
شارك في المسابقة 16 فريقا، تأهل منهم في المرحلة الأولى 8 فرق جرى تقسيمهم الى مجموعتين، وقد تأهل الى المربع الذهبي فرق: الرياضي، المتحد، الشانفيل وهوبس.
وجمعت المباراة النهائية فريقي الرياضي والمتحد، وفاز سفير الشمال بنتيجة (7ـ1) ليتأهل المتحد لتمثيل لبنان في تركيا.
اما تشكيلة  المتحد هي: مازن الحسيني، خالد طليس، هادي مصطفى، ورياض الغور، بقيادة المدرب عزام بلطجي.
واشار رئيس اللجنة الفنية في نادي المتحد محمد أبو بكر الى أن هذا الانجاز يسجل لمدرسة المتحد وإدارتها وجهازها الفني، التي تلعب دورا كبيرا في تأسيس قاعدة كبيرة من اللاعبين الناشئين المميزين الذين سيرفدون مستقبل كرة السلة اللبنانية بالطاقات والقدرات والخبرات الواعدة، مؤكدا “أن نادي المتحد يعمل من خلال مدرسته لتعميم كرة السلة على مختلف الشرائح في مدينة طرابلس، وقد بدأنا نحصد ما زرعناه خلال السنوات الماضية تحت إشراف نخبة من المدربين”.
ورأى المدرب عزام بلطجي “أن التأهل هو حدث بارز الأهمية بالنسبة لمدرسة نادي المتحد، خصوصا أن المباريات كانت قوية والمستوى عالي جدا، وقد نجح فريق المتحد في إثبات حضوره وقوته على أرض الملعب، وكان يضع نصب عينيه الفوز والتأهل، ونحن اليوم بدأنا التحضيرات للمشاركة في البطولة الدولية في تركيا في 22 الحالي”

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

رزان في احد مستشفيات فرنسا، بعد إصابتها بإنهيار عصبي بعد انتشار الفيديو

Next Story

النهار” في 12 نيسان هدية مجانية

Latest from Blog