“ليونز جونيه ـ ملكارت” قدم مساعدات لمركز الخدمات في سمار جبيل

177 views
8 mins read

زار وفد من نادي “ليونز جونيه ـ ملكارت”، برئاسة رئيسة النادي هيام داغر مركز الخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في سمار جبيل، في منطقة البترون، وقدم مساعدات طبية وأدوية وآلة أوكسيجين وآلتي خياطة وطاولة تفصيل مع كامل مستلزماتها من قماش وعدة خياطة، في اطار تمويل النادي لتنظيم دورة تدريب على الخياطة لعدد من السيدات في القرى والبلدات المستفيدة من خدمات المركز.

وسلم الوفد التقديمات في حضور مختار البلدة حنا ناصيف وعدد من أبناء البلدة، بالاضافة الى العاملين في المركز.

وأعلنت داغر “عن تخصيص ريع نشاطات “ليونز – ملكارت” لهذا العام، لمركز الخدمات الانمائية في سمار جبيل، والتقديمات اليوم هي الخطوة الاولى في مشروعنا، في اطار سلسلة تقديمات من النادي لهذا المركز الذي يقدم الخدمات الطبية لأبناء القرى في منطقة البترون. والادوية التي قدمناها اليوم، هي الادوية المستهلكة والمطلوبة من المرضى الذين يزورون المركز”.

وأكدت أن “مشروعنا السنوي هو دعم هذا المركز في انطلاقته الجديدة، كي يتمكن من توسيع نشاطه وخدماته. ونحن سنساهم وبالاضافة الى التقديمات الطبية في تنظيم ندوات تثقيفية، اجتماعية متنوعة”.

وشكر المختار ناصيف لرئيسة النادي والأعضاء مبادرتهم ولفتتهم للمركز، مؤكدا على “أهمية التعاون بين الدولة وهيئات المجتمع المدني في سبيل خدمة المواطن ومساعدته في ريفه وأرضه”.

Previous Story

افطار تكريمي لمتطوعي الصليب الاحمر – الهرمل

Next Story

يشهد الاوتوستراد الساحلي من جونيه باتجاه بيروت حركة سير ناشطة، في وقت تشهد طريق المطار باتجاه الوسط التجاري زحمة سير خانقة

Latest from Blog