/

رئيس التنظيم القومي الناصري في لبنان سمير شركس في ذمة الله

97 views
8 mins read

رادار نيوز – توفي أمس رئيس التنظيم القومي الناصري في لبنان سمير مصطفى شركس، عن عمر ناهز الستين، بعد وعكة صحية ألمت به.

وعمل الراحل في مدينته طرابلس، وفي بيروت في صفوف الاحزاب اللبنانية الوطنية، ويعتبر من أشد الداعمين للمقاومة في لبنان وفلسطين والعديد من الدول العربية والاسلامية.

يشيع اليوم عقب صلاة الظهر في مسجد الامير طينال، ويوارى في مقبرة باب الرمل، في مسقط رأسه طرابلس، والتعزية في قاعة مسجد الرحمن يومي الثاني والثالث من العصر وحتى المغرب.

هذا ونعى لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية شركس، وافاد في بيان “ان المنية وافته امس اثر ذبحة قلبية مفاجئة. لقد افتقدنا أخا ورفيقا وصديقا متواضعا ومناضلا بعزم وثبات دفاعا عن عروبة لبنان والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني والارهاب التكفيري، ومناصرا لقضية فلسطين، ولسوريا العروبة والمقاومة في مواجهة الحرب الارهابية الاجرامية التي تشن عليها من قبل أعداء المقاومة والعروبة، كما وقف الى جانب الثورة الاسلامية الإيرانية الداعمة لقضايا العرب العادلة، وفي الطليعة قضية فلسطين، وظل الفقيد طوال حياته وحتى وفاته وفيا لهذه القيم والثوابت الوطنية والقومية”.

واضاف البيان “يؤكد اللقاء أنه سيبقى أمينا لهذه الثوابت والقيم التي جمعته مع الفقيد، يسير، كما كان دائما، على هديها. ويتوجه لقاء الأحزاب الى عائلة الفقيد وذويه وأخوته ورفاقه وأصدقائه بأحر التعازي القلبية، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمده واسع رحمته، ويسكنه فسيح جنته، ويلهم عائلته وأخوانه الصبر والسلوان”.

Previous Story

قوى الأمن: أشغال في محلة عين المريسة قد تتسبب بزحمة سير يوم الأحد

Next Story

الأحوال الجوية: طقس غير مستقر مع عواصف رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

Latest from Blog