/

كيف تكون العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة قبل البدء في الممارسة

136 views
8 mins read

رادار نيوز – نظرا لاختلاف البنية الجسمانية والنفسية بين الرجل والمرأة ينظر كل واحد منهما بطريقة مختلفة للعلاقة الحميمية التي تجمعهما، حيث على كل امرأة أن تعرف كيف يفكر الطرف الثاني في ممارسة الحب، لكي تكون علاقة سليمة وممتعة للطرفين.

من بين الأمور التي يختلف فيها الرجل عن المرأة في منظوره للعلاقة الحميمية أنه يفضل في بعض الأحيان العلاقة الجنسية المجردة من العواطف، عكس المرأة التي تعتبر العواطف والأحاسيس أمرا ضروريا قبل البدء في الممارسة.

-تعتقد العديد من النساء أن القضيب هو المكان الأكثر حساسية لدى الرجل وهو الذي يشعره بالإثارة، الحقيقة أن هناك بعض المناطق  في جسم الرجل و التي تجهلها المرأة يمكن أن تثيره بشكل كبير  كالصدر والفخذين من الداخل والأذن.

-يقوم الرجال عامة بتخيل العلاقة الحميمية قبل أن يقوموا بها، إذ يفكر في كل مرة كيف سيمشي هذا الوقت الممتع مع زوجته، إلا أن العديد منهم لا يستطيعون مصارحة زوجاتهم خوفا من الرفض.

-يحب الرجال الحديث أثناء العلاقة الحميمية بصوت ناعم وخافت، إذ تساعده نبرة صوت المرأة والبوح بأحاسيسها حينها على الشعور بالمتعة أكثر والتلذذ بالعلاقة الحميمية.

-يفضل الرجل مناقشة المواضيع الجنسية مع زوجته و أن تكشف له ما تفضله وما لا تحبه، لكي يعرف رغبات زوجته في الفراش ويلبيها، هذا سيشعره بالنصر.

-يحتاج الرجل العلاقة الجنسية ليس فقط لتلبية رغباته، بل أيضا لتخفيف الضغط اليومي والقلق الذي يشعر به نتيجة قضاءه ساعات طويلة في العمل.

Previous Story

صيحات وموضة جديدة للتخلي عن حمالات الصدر

Next Story

ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل

Latest from Blog

حقق أهداف الفكرة

رادار نيوز – الياس ع. الأحمر ممنوع عنك الاستسلام ما دمت تستطيع التنفس… واجه مخاوفك بقوة،