//

الدكتور جوزيف مجدلاني في محاضرة بعنوان: “أسرار علوم الشرق، محور دورات الحياة في نظام الوعي”

123 views
11 mins read

 

رادار نيوز – في إطار نشاطات مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي في بيروت، ألقى المؤسس الدكتور جوزيف مجدلاني، محاضرة بعنوان:أسرار علوم الشرق، محور دورات الحياة في نظام الوعي”وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

أوضح الدكتور مجدلاني  في سياق المحاضرةأنّ منطقة الشرق الأقصى ترمز الى الباطن اللامادي في نظام الوعي،وأن الإنسان تجسد هناك لأول مرة على الأرض. مشيرًا الى “أن نظام الوعي لا يفاضل بين منطقة وأخرى أو بين شعب وآخر، فالجميع سواسية على مسار الوعي وأن عصر النور والمعرفة هو عصر التحولات الجوهرية، ومن نتاج هذه التحولات دورة حياة جديدة في نظام الوعي تقضي بتحوّل مقدرات النفس البشرية لتصبح قادرة على الدمج بين البعدين المادي واللاماديفي المدارك.

كما وأضاف الدكتور مجدلاني أنّ أسرار علوم الشرق لا تقتصر على الشرق لأنها في كل زمان ومكان.كما وإنها تقبع في الإرادة الإنسانية،وتتفتّح بموجب المحبة السامية رمز الوفاء والصدق والعطاء والكفاح في سبيل الخير العام.

هذا وختم الدكتور مجدلاني محاضرته بالقولإن أسرار علوم الشرق تكمن” في القلب البشري في الوجهين المادي واللامادي الذي ما توقف عن النبض منذ ما هبطت الروح على الأرض لتحقيق الترقي والتوسع في الوعي الى أن تسود المساواة التامة بين الجنسين على الأرض.”

كما وتلى المحاضرة حوار شيّق اثار فضولية الحضور لمعرفة المزيد والمزيد من منهج علم الإيزوتيريك السباقة، وبشكل لافت.

نشير إلىأنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه في ثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع الإيزوتيريك الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي المعتمدة (www.esoteric-lebanon.org، صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك).

Previous Story

ا ل م ن ش ق . بقلم الد. نادين طربيه

Next Story

حفل عشاء شركة MC international awards الـ 36 في صالة السفرا كازينو لبنان

Latest from Blog

الإيزوتيريك يثقف ملكًا

“الإيزوتيريك يثقف ملكاً”، كتاب يبصر النور في طبعته الرابعة بعدما انتظره قرّاء علم الإيزوتيريك لسنوات بفارغ