تألق هيفاء في ستاراكاديمي 8 مع خروج الطالب الأول من الأكاديمية

190 views

إنتهى مساء أمس البرايم الثاني من برنامج “ستار أكاديمي” الثامن. بمغادرة  الأردني محمد القاق الذي هو اول الطلاب بعد أن نال مع المشتركة الفلسطينية ليان بزلميط إدنى نسبة تصويت، في حين ارادوا الطلاب عودة بزلميط إلى الأكاديمية بإعطاءها أكبر عدد من أصواتهم، لتكون المشتركة كريمة، قد إجتازت مرحلة الخطر وحجزت لنفسها مكانة أكيدة بعد نيلها نسبة تصويت تناهز 77.20 بالمئة من الجمهور.

إفتُتح البرايم بأغنية الموسم “يللا سوا نغني”، بعد تدريبات إستمرت طوال الأسبوع المنصرم على اللوحة الراقصة تحت إشراف مصممة الرقص أليسار كركلا. فيما تألقت الفنانة هيفاء وهبي في إطلالاتها ، أولها في أغنية “ياما ليالي” مع المشتركة نينا، وقد برز إنسجامهما في الرقص والأداء، وأغنية “إحساسي بيك” بالإشتراك مع ليان ونينا مرة أخرى، لتُطلق أغنيتها الجديدة “سمعني” في لوحة راقصة ولوك مميز.

وقد ظهر الطلاب تباعا، في أغنيات فردية، ديو أو تريو فيما بينهم، وكانت اللوحة الأولى في الحفل لحسام ولميا على أنغام أغنية “عطريقك” والتي في الجزء الأول منها وقعت أسيرة عدم الإنسجام والتناغم رغم روعة الديكور وتصميم الرقصة، ليعود الثنائي وينسجم في الجزء الثاني منها. لم تغب عن مسامعنا الأغنية الطربية ولا الأداء الأوبرالي، والذي يتجلى واضحا في أداء نسمة وسارة في أغنية “قلبي دليلي”، وقد غنت أميمة “أوعدك”، وكريمة أغنية “في يوم وليلة” لتؤدي سارة أغنية “لسه فاكر”.

تسميات الأسبوع الأول، وضعت ليان، محمد القاق وكريمة في دائرة الخطر، وتم عرض تقرير مصور حول هذا الموضوع على طريقة كرتونية “شرشبيل والسنافر”، ليصعد الثلاثي على خشبة المسرح ويقدموا تباعا أغنيات أسهلهالك، على نار وما يهمك. ولا ننسى طبعا التريو الخليجي في أداء أغنية “بلا حب”، وديو مصري بين أحمد عزت وكريم لأغنية “صوت الحرية” بمشاركة الطاب الذين حملوا لاقتات تُطالب بالحرية تحية للشعب العربي.

النجم العالمي Adam Clay ألهب الحاضرين في أغنيتين Babylonia بالإشتراك مع جيلبير وكريستين، والثانية بعنوان Beautiful Lie بالإشتراك مع جيلبير وياسمين، وقد أتى ترتيب أفضل خمس طلاب Top 5 على الشكل الآتي: في المرتبة الخامسة ياسمين، ويليها احمد في الرابعة، أميمة إحتلت المرتبة الثالثة، لتكون المرتبة الثانية من نصيب نسمة وتربع على عرش المرتبة الأولى محمد دقدوق والذي فاز برحلة إلى باريس. في حين تم تمديد فترة صلاحيات الـ Delegate كريستين والتي أثنى زملاءها على حسن معاملتها لهم.

   

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

السيد نصرالله: مصممون ومتعاونون على مواجهة كل الصعوبات والضغوط لتشكيل حكومة بأسرع وقت برئاسة نجيب ميقاتي

Next Story

كأس لبنان : العهد يهزم الساحل ومع الصفاء في النهائي

Latest from Blog