////

المعرض الخامس عشر لعلوم الكومبيوتر والهندسة في AUST…

13 views
7 mins read

مشاريع تخرج متطورة ومبتكرة للمستقبل

رادار نيوز – للسنة الخامسة عشرة نظمت كلية الآداب والعلوم وكلية الهندسة معرضَهما السنوي لمشاريع التخرّج لطلابهما، برعاية معالي وزير الدولة لشؤون الاستثمار والتكنولوجيا الأستاذ عادل أفيوني ممثلاً بالسيدة ياسمينة خوري مديرة بيئة الأعمال والابتكار في رئاسة الحكومة.

وتمّ تقويم المشاريع من لجنة حكم مؤلفة من 60 اختصاصياً، من شركاء صناعيين ومدراء تنفيذيين لكبرى المؤسسات والشركات والباحثين ورؤساء الأقسام وعمداء الكليات من عدة جامعات محلية، لأكثر من 34 فريقاً مشاركاً.

 وكما كل عام قدم الطلاب ابتكاراتهم التي تواكب التطوّر التكنولوجي العالمي، في أداء محترف ورؤية طموحة، من خلال مشاريع تضمن لهم مكاناً في سوق العمل.

افتتحت المعرض مديرة الدائرة الإعلامية والعلاقات العامة في الجامعة ماجدة داغر مرحبة بالحضور، ثم كانت كلمة لنائب رئيس الجامعة الدكتور رياض صقر أثنى فيها على المجهود الكبير الذي يُبذل سنوياً لإنجاح معرض يواكب التطور، والطلاب الذين يعملون خلال عام كامل لتقديم مشاريعهم، كما شكر المؤسسات المشاركة في المعرض، والتي توفّر للطالب فرصاً حقيقية في سوق العمل من خلال اختبار هذه الشركات أعمال الطلاب ومشاريعهم.

المعرض الخامس عشر لعلوم الكومبيوتر والهندسة في 1AUST

Previous Story

عثمان استقبل وفدا من رابطة قدامى القوات المسلحة

Next Story

صرخةُ ضمير – العميد الركن صلاح جانبين

Latest from Blog