شبيبة لبنان العربي: نحن مع المقاومة والحراك الشعبي وضد قطع الطرق

110 views
10 mins read

رادار نيوز – في لقاء مسؤولي أفرعة حزب شبيبة لبنان العربي في جميع المناطق صرح الأمين العام نديم الشمالي وقال:

لبنان يمر على مفترق طرق وعلينا ان نكون دائما يقظين منتبهين مدركين، لما يحاك في الغرف السوداء ضد لبنان ومقاومته ونحن كما كنا وما زلنا مع شعارنا (المقاومة درع الامة) الذي على أساسه أنشأنا حزب شبيبة لبنان العربي، وكما نحن مع المقاومة في لبنان والبوصلة على ماهي عليه معنا، بإتجاه فلسطين القضيه المركزيه للأمة، وأيضاً اننا مع الحراك الشعبي الذي ندعمه في المطالب والحقوق. ومن مبادئنا الدفاع عن المظلومين ومحاربة الظلم بمختلف أوجهه.

وعليه أدعوكم لتكونوا على قدر المسؤولية والثقة التي منحتكم أياها قيادة الحزب وان تشاركوا فقط في المظاهرات التي تقام في الساحات الرسمية للإعتصامات ولا تشاركوا ابدا بقطع الطرقات ويجب عليكم ان تكونوا الطليعه الواعيه لمنع اقفال الطرقات، شاركوا بوطنيتكم خالعين الثوب الطائفي وكونوا على درجة عالية من المناقبية والأخلاق وأن تحترموا الرأي الأخر لأخوتكم في الوطن.

أما فيما يخص التدخل الأمريكي والأوروبي وتصريحات فيلتمان فالجميع يعلم أننا لا نصدق كذباتهم فهم دول وجهة همهم الأول مصالح الصهاينة ومصالح بلادهم، وكما قال القائد جمال عبد الناصر (عندما نقوم بعمل ما ولا ينتقضنا الغرب عليه فلنتوقف ونتحقق من عملنا اذا نحن على خطأ) ونحن وأخوتنا في المقاومة في خندق واحد وإن إقتضى الأمر سنقاتل من أجل سلاح المقاومة، فسلاح المقاومة خط أحمر تسقط عنده باقي الخطوط الحمراء.
وأختم حديثي معكم هذا بالتنبه لما جرى في طرابلس الليلة ولمحاولات الفتنة بين الجيش والحراك. فالجيش مشكور يقوم بكامل واجباته بأعلى الدرجات المناقبية وهو يتحمل الكثير من الضغوطات.

حزب شبيبة لبنان العربي
المكتب الإعلامي
27/11/2019

Previous Story

taxi

Next Story

أيعقل تهديد تركيبة الدولة – المحامي وليد عيتاني

Latest from Blog