الماراتون الاول للدراجات الهوائية في زغرتا – الزاوية

139 views
10 mins read

احيا نادي روتاري زغرتا – الزاوية، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ممثلا ب ياسر عبوشي، الماراتون الاول للدراجات الهوائية، بهدف الحد من التدخين، متعاونا مع بلدية زغرتا – اهدن والتحالف الوطني للحد من التدخين ومع “اهدن ADVENTURES”.
وتضمن الماراتون اربع فئات عمرية، وشارك فيه رئيس بلدية زغرتا – اهدن توفيق معوض، ومحافظ الاندية الروتارية اسامة برغوثي، ومندوب المحافظ جورج عازار، رئيسة الصليب الاحمر في زغرتا الزاوية جوزفين فرنجية حرفوش، ورئيس جمعية تجار زغرتا- الزاوية.
كما حل على الماراتون ضيوف شرف، خمسة من نجوم لبنان الذين غنوا وركبوا الدراجات وشاركوا الزميل روبير فرنجية تقديم فقرات الماراتون عن طريق” تحويرة اهدن” لمدة اربع ساعات من الوقت، وشارك في فئات الماراتون 170 مشتركا من كل المناطق الشمالية ومن اندية روتاري طرابلس المعرض ،الشوف، عاليه ونادي العمل بكفيا.
والفئة الاولى للصغار كانت من عمر 3 الى 6 سنوات، مساحة500 م.
والفئة الثانية كانت من عمر 7 الى 12 سنة، مساحة 1 كلم.
والفئة الثالثة من 13 الى 17 سنة، مساحة 5 كلم.
والفئة الرابعة من 18 سنة وما فوق ومساحتها 10 كلم.
ولهذه الفئة شارك على الدراجات رئيس بلدية زغرتا توفيق معوض ونائبه جوزف كرم والنجوم: ورد الخال، ميسم نحاس وخطيبها الملحن مجد معوض، نيكول سابا، يوسف الخال وبيتر سمعان.
والقى رئيس نادي روتاري زغرتا-الزاوية جورج الزبليط كلمة رحب فيها بالمشاركين، ووعد بانه في الصيف المقبل وبالتعاون مع بلدية اهدن زغرتا سيكون الماراتون اكثر اتساعا وشمولية.
وفي الختام اولم نادي روتاري زغرتا الزاوية على شرف المعلنين والفنانين والمنظمين في منتجع اهدن كاونتري كلوب ووزع الكؤوس والميداليات على الفائزين والدروع التقديرية للداعمين ولضيوف الماراتون من الفنانين .

Previous Story

بطولة لبنان في رماية المسدس

Next Story

نيكول سابا ولأول مرة مع جمهورها في الأردن

Latest from Blog