ميشال خير قدم كتابه “دموعي ان حكت” في كوسبا

141 views
8 mins read

قدم الشاعر ميشال خير كتابه الشعري “دموعي ان احكت” في لقاء اقيم في القاعة العامة لجمعية وكشافة جنود الايمان الارثوذكسي برعاية كهنة كوسبا ومجلس رعيتها بحضور النائب نقولا غصن ورئيس بلدية كوسبا عقل جريج واعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة ورؤساء الجمعيات وفعاليات ثقافية وتربوية وحشد من ابناء البلدة.
بداية صلاة تلاها الاب ديمتري اسبر، وباسم مجلس الرعية القى الاب جورج يوسف كلمة قال فيها: ان الله بمحبة افسح مجال المشاركة للانسان في الابداع والخلق واوضحه فصيح اللسان مقتدرا على تصوير افكاره بالكلمات المنظومة فبات الانسان يشرح مضامين فكره ويبلغ المسامع ما تختلج به اعماقه من مشاعر وما ينسجه خياله من صور واشكال تهندسها موهبة مبدعة فيدخل نادي الشعراء.
ورحب الشاعر ميشال خير بالحضور بطريقة الشاعر “وهذا اللقاء حول كتابه والذي اراده ان يكون من ارض بلدته التي عشق وهوى ومع اهل بلدته الذين يحبهم واراده مناسبة للوصل ولشد ابناء البلدة الى بلدتهم وجغرافيتهم”، واعلن عن قرب ولادة كتاب شعري جديد خاص بكوسبا اسمه “لوحات كسباوية” عبارة عن لوحات “تتعلق بامكنة وباناس باسلوب عفوي يتميز بالدعابة وحس الفكاهة الى جانب الواقعية وذلك عرفانا بالجميل لاهل بلدتي ولكل كسباوي وكسباوية”.
ثم بدأ بقراءة قصائد من كتابه تنوعت بين الغزليات والوجدانيات والوطنيات والمرئيات الى جانب قصائد رثاء لكبار في كوسبا.
بعدها قدم رئيس البلدية عقل جريج باسم المجلس البلدي درعا تقديريا لخير الذي وزع كتابه على الحضور. واختتم اللقاء بحفل كوكتيل.

Previous Story

انتخابات تكميلية لاتحاد النقابات في الهرمل

Next Story

لبنان يتقدّم إلى المركز 23 في التصنيف العالمي للسلّة

Latest from Blog