كارول سماحة بين سوريا وبعلبك

187 views

   

تنتهي النجمة كارول سماحة خلال الأيام القليلة المقبلة من تصوير مشاهد مسلسل “الشحرورة” في سوريا، حيث تنقلت وفريق العمل على مدى أسابيع متواصلة في عدد من المواقع التي خدمت طبيعتها الريفية النائية الحقبات المعتمدة في المسلسل وآخرها كان منطقة الجولان.

تنتقل كارول الى بيروت في وقت قريب لتستهل تصوير مرحلة جديدة من حياة الصبوحة. ومن المتوقع الإستعانة بمواقع لبنانية مختلفة أبرزها منطقة بعلبك التي سيتم على مدى أيام تصوير مشاهد المهرجانات على مسرحه قلعتها الأثرية بعد تنفيذ ديكور ضخم إستعداداً لنقل روح مهرجانات بعلبك بواقعية.

يذكر أن المسلسل إنتاج مشترك بين شركتي Cedars Art Production  صباح أخوان وScreen 2000  أمير إبراهيم شوقي. على صعيد آخر تشارك كارول سماحة في 23 ايار مايو في مهرجان موازين في المغرب.

وفي سياق متصل، عبرت الصبوحة في لقاء إذاعي عبر أثير إذاعة صوت لبنان مع الإعلامي شادي معلوف، عن موافقتها على طلب العديد من الشخصيات كالسيدة فيروز، عائلة الراحل بديع سربيه (مجلة الموعد)، عائلة الراحل سعيد فريحة (دار الصياد) وغيرهم، على عدم ذكر أسماءهم في سياق الحبكة والحلقات. كما إستجابت لطلب إبنتها هويدا، بعدم الولوج في تفاصيل حياتها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

تسهيل التبادل السياحي بين لبنان والاورغواي

Next Story

احلام شرقية في صالة سوق النجارين لجيرار أفيديسيان

Latest from Blog