/

إنطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم بخطوة ناقصة لفريقي النجمة والأنصار

77 views
9 mins read

رادار نيوز – حسين زين الطفيلي

فجر فريق البرج مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه لبطل الثنائية في الموسم المنصرم فريق الانصار بهدف مقابل لا شيء، في إفتتاح مباريات الفريقين في إطار الدوري اللبناني ال62 لكرة القدم واستحق الفريق الفوز عن جدارة بعدما قدم لاعبو المدرب فؤاد حجازي عرضاً كروياً جميلاً، لا سيما في الشوط الأول من المباراة حيث تمكنوا من الوصول مرات عدة على مرمى الحارس نزيه اسعد، وهز شباكه عن طريق الهداف حسن مهنا.
في حين بدأ فريق شباب الساحل مشواره بتعادله مع فريق الإخاء الأهلي عاليه بالتعادل الايجابي في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
من ناحيته نجح فريق الصفاء في فرملة فريق النجمة بتعادله سلباً في أول مباريات الفريقين في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلدية جونيه وكان خلاله فريق الصفاء نداً قوياً لخصمه وفاجأ ابناء المدرب محمد الدقة الجميع بحضورهم الجيد وتمكنوا من مجاراة منافسهم طوال فترات المباراة.
ومع عودته الى دوري الاضواء تمكن فريق الحكمة من تسجيل فوزاً جيداً على فريق سبورتينغ (3-1) في مباراة متوسطة المستوى كانت فيها الأفضلية للفريق الأخضر لا سيما في الشوط الثاني حيث شهد غزارة تهديفية وتم تسجيل اربعة اهداف، كان نصيب لاعبي الحكمة منها ثلاثة اهداف كانت كافية لحصد ثلاث نقاط غالية.
كما تعادل فريقا شباب البرج والتضامن صور من دون أهداف في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
وفي ختام مباريات الأسبوع استهل فريق العهد اولى مبارياته محلياً بالفوز على فريق طرابلس قبل التوجه الى العاصمة البحرينية للدفاع عن لقبه الاسيوي، سجل للعهد المهاجم محمد قدوح.

Previous Story

وزير الثقافة في الحكومة الجديدة ينوه ب فيلم “L’évènement”

Next Story

أقسم أني حاولت – الياس ع. الأحمر

Latest from Blog

حقق أهداف الفكرة

رادار نيوز – الياس ع. الأحمر ممنوع عنك الاستسلام ما دمت تستطيع التنفس… واجه مخاوفك بقوة،