//

النجمة سيلفا قبلان تحتفل بعيد ميلادها في مطعم لوجين

93 views
9 mins read

استقبلتنا النجمة سيلفا قبلان الصديقة والغالية على قلوبنا، بإبتسامتها المعتادة وعانقتنا بكفوفها الدافئة مساء يوم الخميس في الثامن من شهر ايلول ٢٠٢٢، بمطعم لوجين في عين التينة، لنكون معها في عيد ميلادها لإطفاء الشموع وتهنئتها بالمناسبة.
ففي لقاءها سعادة وهي السعادة ذاتها، لأنها في بعض الأحيان تُقبل علينا السعادة بهيئة إنسان!
سيلفا قبلان تلك الإنسانة التي تجعلنا نفرح ونبتسم لا إرادياً بمجرد مرور طيفها بمخيلتنا!
سيلفا قبلان تكتمل الأعياد بعيد ميلادها، وندعو لها، في أن تكون بخير في كل ايام عمرها، والفرح لها رفيق والتوفيق لها طريق لتحقيق كل أمانيها…
النجمة سيلفا قبلان من أراد أن يبحث عنها، فعليه أن يبحث عن ثلاث نساء في آن. (امرأة طيبة، امرأة ذكية، وامرأة جميلة)..
ومما لاشك فيه، أنها صاحبة الموهبة الفنية، بحسن صوتها وأداءها المميز وحضورها الأنيق قلباً وقالباً.

وأيضاً، لا أقول سراً حين أكشف أمامكم مدى حيرتي، وأنا اراقب تميّز اصحاب مطعم لوجين، الذي يشع بالسيدان حازم وفادي لإهتمامهما بالضيوف وكرم الضيافة، فكانا علامة فارقة بالرعاية والحضور بالمناسبة.

كما وفي تلك الليلة أسرت النجمة سليفا قبلان الحضور، مكاناً ومكانةً، بمشاركة عدد من المغنيين مثال الفنان حسان هاشم، اضافة الى الذين غنوا لها احتفالاً وتكريماً بالمناسبة.

كذلك الأمر حضر عدد من الفنانين الممثلين الذين اضافوا لمعة للحفل، مثال الفنان القدير الأستاذ خالد السيد، والفنان الأستاذ جورج حرّان وحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين فرنسوا الحلو، غي أسود، حسن النشّار، جان فريسكور، بول أبوحيدر، عماد جانبيه، وغيرهم، من اصدقاء ومحبي سيلفا.

Previous Story

وزير الثقافة ناعيا شمس الدين:

Next Story

المولود الجديد عصام فرحة هادي وسوزانا طنانة

Latest from Blog