إليسار أطّلت في “حديث البلد” وأهدت جمهورها أغنيتها الجديدة “حبيت”

149 views
7 mins read

حلّت الفنانة إليسار ضيفة على برنامج “حديث البلد” مع منى أبو حمزة وتحدثت فيه عن أصداء أغنية “وقف يا زمن” التي عرض كليبها على الهواء وكان الحديث عن البساطة والأسلوب الأوروبي الذي تميّز به. خصوصاً أن أماكن التصوير في تركيا ساعدت في نقل الأجواء الرومنسية التي تطابقت مع الأغنية. وفي فقرة Interview التي حملت عنوان “صار ولا ما صار” المستوحى من أغنية “صايرلك”، ردّت إليسار على أسئلة منى أبو حمزة التي تناولت الخيانة والحب وتمني حصول إليسار على أغنية كانت لغيرها، فكان الرد بالإيجاب على الأسئلة ما لفت انتباه منى إلى صراحة إليسار حيث نوّهت بذلك. وكانت  أبو حمزة قد قدمت الفنانة إليسار بوصفها صاحبة صوت مميز، وقريب جداً من صوت  الفنانة الراحلة سعاد محمد.

أهدت إليسار الجمهور المشاهد والمشارك مقطعاً من أغنيتها الجديدة “حبيت” والتي سوف تطلقها قريباً. من كلمات منير بو عساف، ألحان وسام الأمير، وتوزيع وليد قبلان.

أما  المفاجأة  كانت بالردود السريعة والإيجابية عبر صفحة إليسار على الفايسبوك على حضورها وتميّز الاغنية الرومنسية وهم على موعد في انتظار صدورها. كما وأعربت الفنانة اليسار عن سعادتها في هذه المشاركة معتبرة أن إطلالتها في برنامج “حديث البلد” وثقت نجاح أعمالها وثبتت خطواتها إعلامياً.

Previous Story

حريق يدمر مقر صحيفة فرنسية ساخرة بعد تسمية النبي محمد رئيس تحرير عدد خاص لها

Next Story

كلمة السيدة نازك رفيق الحريري في ذكرى مولد الرئيس الشهيد رفيق الحريري

Latest from Blog