عساف والصلح والدنا وبيضون يتصدرون اليوم الثاني لبطولة لبنان في الفروسية لقفز الحواجز

134 views
11 mins read

تواصلت بطولة لبنان العامة في الفروسية لقفز الحواجز، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على مرمح نادي المشرف في الدامور، لليوم الثاني على التوالي، وقد حل طوني عساف أولا في الفئة المفتوحة “أ” البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتيمترا، لتزداد صعوبة مهمة بطل لبنان مليح الدنا في الحفاظ على لقبه من دون ان يفقد آماله.

وفي الفئة المفتوحة “ب”، البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا، حل محمد الصلح أولا متقدما على مجد الدنا. وعند الناشئين حل جاد الدنا أولا، فيما حل نائل بيضون أولا في فئة الاولاد.

وسيتوج بطل لبنان في كل فئة في ختام اليوم الثالث بعد احتساب مجموع الأيام الثلاثة، علما أنه يحق لكل فارس المشاركة في فئة واحدة وعلى حصان واحد فقط.

وقد تابع اليوم الثاني من البطولة حشد كبير من محبي اللعبة والأهالي، في حضور أعضاء الاتحاد ورؤساء ومسؤولي أندية فروسية.

وجاءت النتائج الفنية كالآتي:

– فئة مفتوحة أ (ارتفاع الحواجز 140 سنتيمترا): 1- طوني عساف على “كواليتي” من ضبيه 0 خطأ بزمن 74:65 ثانية، 2- شيرين دمر على “سوزي” من فاليه كلوب عينطورة 0 خطأ 79:76 ثانية.

– فئة مفتوحة ب (ارتفاع الحواجز 130 سنتيمترا): 1- محمد الصلح على “ماشالله” 4 أخطاء 84:35 ثانية، 2- مجد الدنا على “ليا” من المشرف 8 أخطاء 80:06 ثانية.

– فئة الناشئين (ارتفاع الحواجز 120 سنتيمترا): 1- جاد الدنا على “فيتا نوفا” من المشرف 0 خطأ 78:20 ثانية، 2- منيا حداد على “زينو” من فاليه كلوب عينطورة 8 أخطاء 88:90 ثانية، 3- جيل طعمة على “زيلاس” من فاليه كلوب عينطورة 10 أخطاء 83:19 ثانية.

– فئة الاولاد (ارتفاع الحواجز 110 سنتيمترات): 1- نائل بيضون على “انيكا” من المشرف 0 أخطاء 78:54 ثانية، 2- البرت صحناوي على “اومبرتو” من النادي اللبناني للفروسية 84:36 ثانية.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك الالماني فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب وأحمد رضا، وأشرف على مرمح التحمية المفوض العام السوري انور هنيدي وعاونه سمير شدياق، وأمنت الاسعافات الاولية وحدة من الصليب الاحمر اللبناني.

وتبدأ مباريات يوم يوم غد الاحد الساعة العاشرة صباحا.

Previous Story

هاميلتون يحافظ على صدارة تجارب سباق أبوظبي

Next Story

المنتخب السعودي يستعد لمواجهة المنتخب العماني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل

Latest from Blog