المنتخب السعودي يستعد لمواجهة المنتخب العماني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل

122 views
11 mins read

أدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس السبت تدريباته على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة المنتخب العماني مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقاد المدرب الهولندي فرانك ريكارد التدريب حيث إجتمع باللاعبين في منتصف الملعب ثم قسم اللاعبين إلى فريقين شارك في الأول اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء أمام تايلاند وغادروا الملعب سريعا في حين أدى الفريق الثاني مراناً اشتمل على تدريبات لياقة بدنية ولمحات تكتيكية ومناورة في منتصف الملعب بالإضافة إلى تدريبات مكثفة لحراس المرمى.

وسيؤدي المنتخب السعودي مساء الأحد تدريبه الثاني على نفس الملعب.

وعلى صعيد متصل وصلت بعثة المنتخب العماني الأول لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء أمس إلى الرياض حيث سيؤدي تدريبه في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وقررت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حرمان الثلاثي نواف العابد وأحمد عطيف وحسن معاذ من مكافئة الفوز على تايلاند لما بدر منهم في نهاية اللقاء.

وأكد مدير المنتخب السعودي الأول والمتحدث الإعلامي خالد المعجل بهذا الخصوص أن إدارة المنتخب السعودي لا توافق أبداً الأحداث التي حصلت في الوقت بدل الضائع من لقاء المنتخبين السعودي والتايلاندي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أمام تايلاند الى معركة بين لاعبي الفريقين ، حيث كان محمد نور يرغب فى استهلاك الوقت مما اغضب لاعب من منتخب تايلاند فأندفع باتجاهه وقام بركل نور بدون كرة فتدخل احمد عطيف اللاعب السعودى للدفاع عن زميله ليتحول الأمر بعد ذلك الى مشاجرة بين اللاعبين قبل ان يتم احتوائها.

وقال المعجل “مثل هذه الأمور تعد خارجة تماماً عن الروح الرياضية والانضباط داخل الملعب ولا يمكن القبول بأي حال من الأحوال بهذه الأمور وسيكون هنالك اجتماع بين إدارة المنتخب واللاعبين مساء اليوم لبحث هذه المسألة

Previous Story

عساف والصلح والدنا وبيضون يتصدرون اليوم الثاني لبطولة لبنان في الفروسية لقفز الحواجز

Next Story

“موبيباكس” الدولية تطرح أول تطبيق مصرفي للهواتف الذكية في لبنان

Latest from Blog