What’s Up هذا الأحد مع أيمن زبيب الممثّل… وماغي بو غصن في شخصيّتين!

119 views
8 mins read

يستضيف سيرج أسمر هذا الأسبوع في برنامجه الصباحي What’s Up الذي يُعرض عبر قناة OTV، عدد من النجوم الذين يتحدّثون في تقارير مصوّرة عن أحدث وأبرز أعمالهم وتحضيراتهم.

الفنان رامي عياش تحدّث عن جديده، وهو الفيديوكليب الخاص بأغنية “مجنون” (أو طال السهر) الذي صوّره في إمارة دبي تحت إدارة المخرجة آنجي جمال، وقد تطرّق في سياق حديثه إلى الشائعات التي يتمّ التداول بها مؤخّراً على الساحة الفنية.

الفنان أيمن زبيب خصّ برنامج What’s Up، في الحديث عن خوضه للمرّة الأولى تجربة التمثيل، في حين تحدّث الفنان ميشال قزّي عن الأغنية المنفردة التي ينوي أن يطلقها قريباً وتصويرها على طريقة الفيديوكليب.

أمّا الممثلة ماغي بو غضن، فقد كشفت عن أنّها تعيش شخصيّتين في حياتها، الأولى هي الأنثى والشخصية الثانية متناقضة تماماً مع الأولى وقد جسّدتها في مسلسل “آخر خبر”، وهي “حسن صبي” المليئة بالحيويّة والتي تميل إلى المغامرة.

هذا وإستضاف أسمر أيضاً، الظاهرة الفنية باسم فغالي الذي أطلّ بلوك جديد ومميّز حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، هذا إلى جانب تقرير مقتضب مع متهد الحفلات في لبنان السيد ميشال حايك، والذي تحدّث عن أوضاع الحفلات في لبنان.

What’s Up كلّ يوم أحد الساعة التاسعة والنصف صباحاً

بالإعادة: الإثنين عند الرابعة من بعد الظّهر

إعداد وتقديم: سيرج أسمر

يمكنكم الإطلاع على آخر التحديثات والأخبار كما التقارير المصوّرة، عبر صفحة البرنامج الرسمية على الفيسبوك:

http://www.facebook.com/Whats.Up.OTV

Previous Story

آدم: تعرف على الاشياء التي تعشقها المرأة بالرجل

Next Story

لبنان يتأهل الى نهائيات تصفيات امم اسيا بعد فوزه على العراق

Latest from Blog