انت: تعرف على الاشياء التي تعشقها المرأة بالرجل

149 views
9 mins read

المرأة تعشق ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها

المرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها.

هناك ستة أشياء تعشقها المرأة بالرجل: 1- مشاعر الأبوة وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات. 2- يعترض طريقها بالقوة المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تحبه وتعشقه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها همسا كلاما حلوا.

3- القوي الضعيف حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.

4 – الذي يفهمها أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء.

5- مجنون وغير روتيني فالمرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة.

6 – الولاء تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها.

Previous Story

يتقدم موقع رادار نيوز منكم جميعاً بأحر التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله عليكم بالخير والبركة

Next Story

هندسة الحب د. وفاء خنكار

Latest from Blog