“منتدى بعلبك الثقافي” كرم علي عبدالله

83 views
8 mins read

كرم “منتدى بعلبك الثقافي”، في احتفال أقيم في مركزه في بعلبك، وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور علي عبدالله، بحضور النائب كامل الرفاعي، قائمقام بعلبك عمر ياسين، رئيس اتحاد بلديات شرقي بعلبك بسام رعد، رئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان، المسؤول الاعلامي في حركة “أمل” جعفر عساف، فاعليات سياسية اجتماعية ثقافية ومهتمين.
وألقى الرفاعي كلمة رأى فيها ان التكريم “هو جزء من وفاء أبناء مدينة بعلبك التي ادت الوفاء لمن قدم لها في خزان المقاومة”، سائلا: “لماذا يقوم البعض دائما باستغلال الفرص ليرقص فوق جراحاتنا، ولماذا نحرق منطقة من اجل موقع من هنا او هناك ونكون دائما أدوات لهذه الفتنة” .
وألقى المكرم الدكتور عبدالله كلمة دعا فيها الى “تطبيق القانون 522 الذي جعل من بعلبك محافظة عام 2003 ولم يزل حتى اليوم حبرا على ورق الا في ما خص وزارتي الداخلية والعمل ومركز للامن العام”. وقال: “ما قدمناه لمدينة بعلبك في المدينة الرياضية لم نفها في ذلك حقها. ما حققناه في الوزارة هو إطلاق الاستراتيجية الرياضية وفق خطة عشر سنوات بالتعاون مع الجمعيات والاندية بعدما كانت تسيطر المحسوبيات، واذا كنا نريد ان نختلف بالسياسة لكن علينا ان نتفق بالانماء” .
وألقى رئيس اتحاد بلديات بعلبك بسام رعد كلمة شدد فيها على التعاون “من اجل النهوض بالمدينة إنمائيا بعد كبوة استمرت طويلا علينا ان نعمل لكي نعطيها حقها” .
ورأى رئيس منتدى بعلبك الثقافي قاسم الطفيلي ان وزارة الشباب والرياضة ساهمت في توازن نوعي للاندية والجمعيات.

Previous Story

حلبة للتزلج على الجليد في أسواق بيروت

Next Story

ربّة المنزل وأبرز الآلام وسبل علاجها

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه