النمل الأبيض أكل اوراق نقدية بقيمة 130000 يورو

225 views
7 mins read

تحقّق الشرطة في مزاعم طاقم عمل مصرف تفيد بأنّ النمل الأبيض “أكل” أوراقًا نقدية بعملة الروبية تفوق قيمتها 130000 يورو من غرفة حصينة في فرع من المصرف الحكومي الهنديّ.

ووفقَا لصحيفة التلغراف البريطانية، فقد سعى المسؤولون المحليون إلى تغطية الخسارة، غير أنه تم كشف النقاب عن اختفاء أكثر من عشرة ملايين روبية تزامنت مع قدوم مدير جديد.

وكانت الأوراق النقدية محفوظة في “غرفة حصينة” في فرع منطقة بارابنكي. وعند تفقد المحتويات، أصيب المسؤولون “بالذعر” بمشاهدة معظم الأوراق قد تحولت إلى غبار.

وتم استدعاء مسؤولين كبار من مقر المصرف الرئيسي وتحريين محليين تم للتحقيق في تلك المزاعم. غير أنّ موظفين في الشرطة لم يستبعدوا احتمال عمل غير قانوني خلف اختفاء الأموال.
وأكدت موظفة في المصرف تدعى غيتا تريباثي، أن النمل الأبيض حقاً أكل الأوراق.

ويذكر أنّ القيمة المختفية قد يتضح لاحقاً انها أعلى بكثير مما تم إعلانه، علمًا أن كل غرفة حصينة تحتوي على أكثر من ستة ملايين جنيه استرليني.
في هذا السياق قال مدير الفرع سونيل دويفادي، أن المكان موبوء بالنمل الأبيض و”أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء الأوراق النقدية في مأمن، غير أنّ مشكلة النمل الأبيض جسيمة لدرجة أنه يستحسن نقل الفرع إلى مكان آخر. وأضاف أنه “لا يعرف مصدر هذه النمل، إلا أن البناء قديم جدًا. و يجري الآن استخدام علاجًا مضادًا للنمل الأبيض”.

Previous Story

بارود طلب التحقق من سجناء وضعهم الصحي يستوجب عناية

Next Story

لقاح جديد من شأنه تخليص مرضى ارتفاع ضغط الدم من تناول الأدوية

Latest from Blog