ديربي الأخوة الأعداء : ميلان و الإنتر

153 views
ينتظر عشاق السيري آ مباراة ساخنة مساء اليوم بين ميلان والإنتر على ملعب سان سيرو في إطار مباريات الجولة الـ18 من البطولة.
 
أعلن الميلان عبر موقعه الرسمي عن قائمة المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري المستدعاة لمباراة ديربي ميلانو ضد الإنتر، و قد شهدت القائمة استدعاء الثنائي تياجو سيلفا و كلارينس سيدورف رغم الشكوك التي أحاطت بقدرتهما على اللعب في المباراة.
 
 
 
حيث تعرض الأول لإصابة عضلية خلال تدريبات الروسُّونيري اليوم لا تزال حتى الآن تسبب شكوكًا حول مشاركته رغم وجوده في قائمة الفريق لقمة السان سيرو، فيما وصف الموقع الرسمي للميلان نزلة البرد التي عانى منها الثاني بـ الخفيفة مطمئنًا مشجعي الفريق على المايسترو الهولندي المخضرم.
 
و بينما تأكدت عودة الثنائي إجنازيو أباتي و جيانلوكا زامبروتَّا لقائمة الفريق بعد غيابهما عن المباراة الماضية في الدوري الإيطالي ضد أتالانتا، تأكد من جهة أخرى غياب النيجيري تاي تايو الذي تأثر بالإنفلونزا أكثر من سيدورف و لن يصبح قادرًا على اللعب 
 
قائمة الميلان لديربي ميلانو: أبياتِّي، أميليا، أنتونيني، ميكسيس، نيستا، تياجو سيلفا، زامبروتَّا، أمبروزيني، بواتينج، إيمانويلسون، نوتشيرينو، سيدورف، فان بومل، الشعراوي، إبراهيموفيتش، إنزاجي، باتو و روبينيو
كما عبر مدرب نادي الانتر الإيطالي كلاوديو رانييري عن ثقته الكاملة في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في الديربي اليوم ، هذا و أوضح المدرب الايطالي الذي يعيش فريقه انتعاشة بعد 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري أن الفوز سيمنح الفريق الثقة  و يؤكد عودة الفريق للمنافسة ،بينما الهزيمة لن تقضي على أمال الفريق في المنافسة .
 
و قال رانييري  خلال المؤتمر الصحفي : الميلان في المقدمة ، بدون هزيمة في 12 جولة ، نحترمهم كثيراً و لكن نريد هزيمتهم . لقد إستعددنا للمباراة ، نحن في مستوى جيد و جاهزون للمباراة .
 
و أضاف:  إنها دائماً مباراة مختلفة عن باقي المباريات ، خارج سياق البطولة و عاطفية بالنسبة للجمهور و اللاعبين ، هل الديربي مفترق طرق ؟ كما قلت أمام اليوفي و نابولي و اودينيزي ، ال3 نقاط هي ما يهم ، في حال فزنا الميلان سيكون خسر 3 نقاط مهمة و سنؤمن بأننا عدنا، و في حال خسرنا سيكون أمامنا 20 مباراة أخرى لنعاود الصعود مجدداً.
 
كما تحدث المدرب الايطالي الذي يخوض الديربي مدرباً لأول مرة عن إحتمالية مشاركة الدولي الهولندي ويسلي شنايدر في المباراة : لا أعلم كم دقيقة يمكن لشنايدر أن يلعب كونه لم يلعب منذ نوفمبر، أنا سعيد لعودته إلى جانب كريستيان كيفو و فورلان . من المؤسف أن ستانكوفيتش الذي كان يتدرب بشكل جيد شعر اليوم بألم في الوتر ، بالتأكيد لن أشتكي كوني أمتلك تشكيلة كبيرة أختار منها ، المدرب فقط يواجه مشاكل عندما يجبر على الإختيار
 
جدير بالذكر أن النيراتزوري الذي يفصله عن الميلان ثماني نقاط ، فوزه بالديربي قد يصعد به للمركز الرابع ، حيث يفصل بين الإنتر و بين فريق لاتسيو صاحب المركز الرابع نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

صدارة المجموعة الأولى بين الرياضي وزوب آهان في دوري غرب آسيا الثاني في كرة السلة

Next Story

أحمد فقيه تتبّع مسارات الأدب الغربي من هوميروس إلى عصر النهضة

Latest from Blog