مقررات اجتماع الهيئة الادارية لاتحاد كرة السلة

175 views
17 mins read

التأمت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في مقر أنطوان شويري لكرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد السيد جورج بركات، وحضور غالبية الأعضاء.

في البداية، تلا الأمين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة، وتم التصديق عليه. ثم انتقل الجميع لمناقشة جدول الأعمال وتقرر ما يلي:

1 – أخذ العلم بكتاب الاتحاد العربي لكرة السلة المتضمن دعوة للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي ستقام في الكويت من 12 ولغاية 23 ايار 2012، وتقرر التريث بالجواب.

2 – أخذ العلم بكتاب اتحاد غرب آسيا المتضمن برنامج نشاطات عام 2012.

3 – أخذ العلم بدعوة نادي الاتحاد المغربي للمشاركة في دورة مولاي الحسن لكرة السلة في الرباط خلال شهر ايار 2012 لمواليد 1999-2000، فتقرر الاعتذار.

4 – تثبيت جميع نتائج مباريات كافة البطولات وفي المراحل التي وصلت اليها.

5 – تهنئة نادي انيبال زحلة لاحرازه لقب دورة دبي الدولية لعام 2012 وتوجيه كتاب تهنئة والاشادة بالمواكبة الحثيثة خلال الدورة لنائب رئيس الاتحاد السيد نزار رواس.

6 – تحديد آخر شهر نيسان لإنهاء بطولة لبنان.

7 – طرحت اللجنة موضوع المشاركة في بطولة الاندية العربية والاستحقاقات الآسيوية ودورة ستانكوفيتش وجرى التداول بعدة أفكار وطروحات انتهت بتكليف رئيس الاتحاد جورج بركات بوضع تصور عام لهذه المشاركة من خلال إجراء المشاورات مع الأندية.

8 – مناقشة التقرير المرفوع من لجنة الإعداد والإشراف .

9 – اخذ العلم بما عرضه الرئيس حول اجتماعه مع السيد طلال مقدسي حيث شكره باسم الاتحاد على موقفه الداعم للمنتخبات.

10 – الدعوة إلى اجتماع للجمعية العمومية لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي وذلك يوم السبت 18 شباط 2012 في تمام الرابعة في قاعة نادي الانترانيك (سنتر دميرجيان – النقاش)، ويكون نصاب الجلسة الأكثرية المطلقة (أكثر من النصف) ممن يحق لهم التصويت .وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الأولى، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد إلى جلسة ثانية يوم السبت 25 شباط 2012 في نفس المكان والتوقيت وتكون الجلسة قانونية بنصاب أكثر من الثلث ممن يحق لهم التصويت وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الثانية، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد إلى جلسة ثالثة يوم السبت في 3 اذار 2012 في نفس المكان والتوقيت ويكون نصاب الجلسة بمن حضر ممن يحق لهم التصويت.

11- الدعوة الى اجتماع للجمعية العمومية للموافقة على اقتراح الهيئة الإدارية بتعديل النظام، وذلك يوم السبت 18 شباط 2012 في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر في قاعة نادي الانترانيك (سنتر دميرجيان – النقاش). ويكون نصاب الجلسة الثلثين ممن يحق لهم التصويت، في حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الأولى، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد إلى جلسة ثانية يوم السبت الواقع فيه 25 شباط في نفس المكان والتوقيت وتكون الجلسة قانونية بنصاب النصف زائد واحد ممن يحق لهم التصويت. وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الثانية، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد إلى جلسة ثالثة يوم السبت الواقع فيه 3 اذار 2012 في نفس المكان والتوقيت وتكون الجلسة قانونية بنصاب الثلث زائد واحد ممن يحق لهم التصويت. وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الثالثة تسقط التعديلات.

Previous Story

كاسياس وراموس: لا مستحيل مع الريال وسنفوز على البرشا

Next Story

مرض السكري قد يرتبط بفقدان السمع

Latest from Blog